التفاصيل الكاملة لمنع حمو بيكا من دخول أسيوط لإحياء "فرح"

اسيوط-مدحت عرابى

11:31 م

الثلاثاء 20/أغسطس/2019

التفاصيل الكاملة لمنع حمو بيكا من دخول أسيوط لإحياء فرح
حجم الخط A- A+

بعد حجز القاعه وتجهيز العروسين لحفل زواج بأسيوط يحييه حمو بيكا تم منعه بعد بلاغ نقابة المهن الموسيقية ضده لمنعه من الغناء بحفل الزفاف.

وصرح يسري عثمان، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية بأسيوط أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالفعل لمنع حمو بيكا من إحياء حفل زفاف كان سيقام داخل إحدى القاعات الجديدة بمدينة أسيوط ومخالفة قرار النقابة بمنعه ومنع مطربي المهرجانات أو المطربين غير الأعضاء بالنقابة منذ صدور القرار.

وأضاف أن القرار جاء طبقًا للمادة 5 مكرر من القانون رقم 35 لسنة 1978 والتي تنص على (يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن 3 شهور وغرامة لا تقل عن ألفي جنيه ولا تزيد عن 20 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من زاول عملًا من الأعمال المهنية المنصوص عليها في المادة 2 من هذا القانون ولم يكن من المقيدين بجداول النقابة أو كان ممنوعًا من مزاولة المهنة ما لم يكن حاصلًا على تصريح طبقًا للمادة 5 الفقرة الرابعة من هذا القانون وتعديلاته بالقانون رقم 8 لسنة 2003 واللائحة الداخلية للنقابة .

ومن الجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل منعًا باتًا مع كل من حمو بيكا، مجدى شطة، كزبرة وحنجرة، فرقة الصواريخ، العفاريت، العصابة، بصلة، الزعيم، وزة مطرية، عمرو حاحا، الديزل، علاء فيفتى، فريق الكعب العالي، شواحة، أبو ليلة، أندرو الحناوي وجميع فرق المهرجانات وجميع من لا يحمل كارنيه نقابة الموسيقيين.

وتم التنبيه على جميع المنشآت الحكومية وغير الحكومية والمحلات السياحية والفنادق والقرى بتنفيذ ذلك القرار من تاريخه ومن يخالف هذا القرار يعرض نفسه للمساءلة القانونية.


موضوعات متعلقة