أول تعليق من المعتدي على معاق ذهنيًا بالشرقية: أنا اللي مربيه (فيديو)

07:06 ص

الأربعاء 21/أغسطس/2019

أول تعليق من المعتدي على معاق ذهنيًا بالشرقية: أنا اللي مربيه (فيديو)
صورة من الفيديو المتداول
حجم الخط A- A+

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمتهم المعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بالشرقية.

وظهر في المقطع المتهم بالتعدي على الشاب المعاق ذهنيا قائلا: "أنا ومصطفى حبايب ومحدش يقدر يزعلنا من بعض، أي حد عايز يشتهر مش على قفانا أي هايف عايز يعمل علينا فيتنام، أنا اللي مربيه، وأنا مثله الأعلى". مشيرًا إلى أن المجني عليه هو من طلب تصوير الواقعة وكان "عايز يشوف نفسه على النت".

وكانت مصادر أمنية مطلعة، أكدت التوصل إلى هوية 4 أشخاص ممن ظهروا وهم يتناوبون بالضرب على شاب مريض عقليًّا، داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بالشرقية، وأنه تم تحديد محل إقامتهم.

وأضافت المصادر أنه تم فحص الفيديو الذي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، وجار حاليا ضبط الآخرين.

يذكر أن مقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمجموعة من الأشخاص يتناوبون بالضرب المبرح على شخص به إعاقة ذهنية ويوجهون له عددا من الصفعات ويصورون فعلتهم كأنها فعل يجلب السخرية ولم تشفع توسلاته لهم بتركه بعد أن أبرحوه ضربا في كل أنحاء جسده مستخدمين قطعة خشبية ضخمة، وهو ما أثار موجة غضب بين رواد مواقع التواصل منددين بهذا الفعل ومطالبين بالقبض على الفاعلين.

موضوعات متعلقة