زملكاوي متعصب ومشجع ثالثة يمين.. جمهور الأهلي يهاجم عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

معتز أبو ضيف

09:41 ص

الأربعاء 21/أغسطس/2019

زملكاوي متعصب ومشجع ثالثة يمين.. جمهور الأهلي يهاجم عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة
عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة
حجم الخط A- A+

تصدر هاشتاج "#عمرو_الجنايني" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تعيينه رئيسًا لـ اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، لمدة عام واحد، إلى حين إجراء انتخابات 2020.

وتفاعل رواد تويتر على خبر تعيين الجنايني، حيث اتهمه البعض بإنتمائه المتعصب لنادي الزمالك، وجاء أبرز التفاعلات على النحو التالي:

زملكاوي متعصب


وكان مجلس هاني أبو ريدة، قد تقدم بإستقالته بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

اقرأ أيضًا:الجمهور يثور على محمد صلاح بعد حواره مع سي ان ان : "تعليمه متوسط وثقافته على قده"

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون الكرة في مصر، حيث جاء الجنايني رئيسًا لها، وبعضوية كل من جمال محمد علي نائبًا للرئيس، وسحر عبد الحق ومحمد فضل، وأحمد عبد الله عضوًا.

مشجع درجة ثالثة


وأوضح بيان الفيفا أن اللجنة ستدير شئون الكرة المصرية بالإضافة إلى مراجعة لائحة النظام الأساسي واللوائح الأخرى عند الضرورة.
وأشار الاتحاد الدولي، إلى أن اللجنة سيكون عليها تنظيم وإجراء انتخابات لجميع أعضاء اللجان الخاصة بالاتحاد بناء على القوانين الجديدة، والتمهيد لإجراء انتخابات المجلس المقبل.

مؤامرة ضد الأهلي


وشدد البيان على أن اللجنة ستواصل عملها في موعد لا يتجاوز 31 يوليو 2020، أو بمجرد الانتهاء من مهامها والدعوة لإجراء انتخابات للمجلس المقبل.

ربنا يستر


واختتم الفيفا بيانه، بالتأكيد على أن اللجنة سيتم معاملتها بصفتها منتخبة، ولا يحق لأيًا من أعضائها الترشح في الانتخابات المقبلة للاتحاد.

موضوعات متعلقة