اعلان
اعلان

في أول عيد ميلاد له خارج الدنيا.. زوجة عزت أبو عوف تكشف لـ"أهل مصر" الجانب الآخر له: أكلته المفضلة شوربة الكوراع وينام على أفلام إسماعيل ياسين

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

"حبيبي كان يحب الاحتفال بعيد ميلاده في المنزل وسط تجمع الأسرة".. بهذه الكلمات بدأت السيدة أميرة زوجة الفنان الراحل عزت أبو عوف أثناء حديثها لـ "أهل مصر" حيث تحل أول ذكرى لعيد ميلاده اليوم الأربعاء 21 أغسطس، وهو ليس متواجد برفقتها في هذا العالم.

وقالت أميرة أبو عوف: "أخر عيد ميلاد لعزت العام الماضي احتفل في المنزل احتفالًا بسيطًا بعد حبه أن كان يحفتل بأعياد ميلاد كبيرة، وكان قبلها قام صديقه المقرب وزوجته باستضافتنا في مارينا واتفقا معي على أن يقيما حفل عيد ميلاد له بشكل مختلف وكان سعيد كثيرًا".

عزت أبو عوف

أكلة عزت أبو عوف المفضلة "شوربة الكوارع"

وتحدثت زوجة الراحل عزت أبو عوف عن الجانب الشخصي الذي لا يعلمه جمهوره وقالت: "عزت كان منظم جدًا في يومه، فكان ينام 8 ساعات لا ينقصهم دقيقة وإذا استيقظ قبلهم يصبح مزاجه سيء طوال اليوم، ثم يتناول فطوره في الحديقة حيث أنه يحب الهدوء في الصباح كثيرًا وذلك بجانب عادته اليومية التي لم تفارقه طوال حياته وهي قراءة الصحف الورقية وهو يشرب فنجان قهوته، ثم يتمشى لمدة ساعة كنوع من أنواع الرياضة ولكن مؤخرًا بسبب ظروفه الصحية أصبحت المدة من ربع إلى نصف ساعة، ووقت الغداء كان لا يحب أن يأكل من يد أي شخص غيري وكانت أكلته المفضلة شوربة الكوارع والعكاوي وطاجن البامية".

عزت أبو عوف زملكاوي

وتابعت السيدة أميرة: "حبيبي كان يحب الخروج مع أصدقائه ولكنه كان يفضل الجلوس في المنزل لمشاهدة الأفلام التي يحبها وهي الأبيض وأسود، فهو لا يستطيع أن ينام إلا وهو يشاهد فيلم للفنان إسماعيل ياسين، وكان يحب فيلم الرجل الثاني لرشدي أباظة، كما أنه كان مهتم بمشاهدة مبارايات كرة القدم فهو كان مشجع لنادي الزمالك، وكان يتابع مبارايات التنس والبرامج السياسية وكانت لديه ثقافة كبيرة بتفاصيل الحرب العالمية الأولى والثانية".

وأضافت: "كان يحب تامر حسني وأحمد حلمي وكذلك الفنانة دنيا عبد العزيز فهو كان يعتبرها ابنته منذ طفولتها، وكان يحب أن يستمع للمطربة أنغام وخاصًة أغنيتها سيدي وصالك، وكان أخر فيلم عربي شاهده هو أهواك لتامر حسني".

اهتمامات عزت أبو عوف

وعن اهتماماته قالت: "كان زمان يحب أن ينظف سيارته بنفسه، ويصطحب الكلاب الذي يربيها كي يتمشى بهم، كما كان يشاهد يوميًا فيلم Les Petits Chats الذي يتحدث عن فرقته الموسيقية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً