تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي على بوابة الحكومة المصرية

رانيا خليل

11:37 ص

الأربعاء 21/أغسطس/2019

 تنسيق الثانوية الأزهرية  2019 علمي وأدبي على بوابة الحكومة المصرية
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

ادخل على رابط بوابة الحكومة المصرية لتسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 المرحلة الأولى في اليوم الثاني من تنسيق جامعة الأزهر للكليات العلمية والأدبية المختلفة، ويتوجه الطلاب غلى مكاتب التنسيق في معامل الحاسب الآلى الت خصصتها جامعة الأزهر وقسمتها بين بين وحدة نظم المعلومات بمبنى المعامل المركزية فى فرع الجامعة بالقاهرة، ومكتب طنطا بكلية الشريعة والقانون، ومكتب أسيوط فى الأمانة العامة بأسيوط.

ويبحث الطلاب عن الحدود الدنيا للكليات من نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 لكونها مؤشر مبدئي لهم، متوقعين انخفاض درجات القبول في الكليات المختلفة، نظرًا لانخفاض نسب النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام بقيمة 49 %.


 تنسيق الثانوية الأزهرية

بوابة الحكومة المصرية


تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 المرحلة الثانية
يواصل طلاب الثانوية الأزهرية يومهم الثاني في تنسيق جامعة الأزهر على بوابة الحكومة المصرية ويستمر التنسيق مفتوح على الموقع الإلكتروني حتى يوم الأحد المقبل وبعدها يغلق أبوابه من أجل تحديد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية بالحدود الدنيا للكليات.

اقرأ أيضًا.. Now تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي على بوابة الحكومة المصرية.. التفاصيل هنا

طريقة تسجيل الرغبات على تنسيق الثانوية الأزهرية
- سجل دخول على بوابة الحكومة المصرية
- اضغط على تنسيق الثانوية الأزهرية
- ادخل على تسجيل الرغبات 
- إضافة بيانات الشخصية من رقم سري ورقم الجلوس
- فتح صفحة التسجيل.
 ونتابع معكم تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي على بوابة الحكومة المصرية حتى وموعد إعلان النتيجة وطباعة ورقة الترشيح بالكلية التى تم إلحاق الطالب لها.


موضوعات متعلقة