اعلان

التفاصيل الكاملة لتعذيب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بالشرقية.. الداخلية تلقي القبض على 6 متهمين.. والمعتدي: "دا حبيبي وأنا اللي مربيه" (فيديو)

تعذيب معاق ذهنياً داخل صالون حلاقة بالشرقية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يضربون معاقا ذهنيًا بمحافظة الشرقية، وأوضح الفيديو لحظة تناوب الشباب على ضرب المعاق ذهنيًا داخل صالون حلاقة، فيقوم أحدهم بصفعه على وجهه، بينما يركله الآخر بالقدم فى الظهر والبطن، وقام أحدهم بضربه بلوح خشبي، وسط صراخ الشاب من شدة الألم.

وسيطرت حالة من الغضب بين رواد مواقع "السوشيال ميديا"، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة التدخل والقبض على المتهمين وتحويلهم إلى العدالة.

وأوضح رواد مواقع التواصل أن الواقعة تمت فى كفر إبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، داخل صالون حلاقة صاحبه يدعى "ش . ص"، فيما قال "أحمد . ن" إنهم كانوا يحاولون تأديب المعاق بسبب خطأ ارتكبه.

وحاول الشاب المعاق ذهنيًا الدفاع عن نفسه والتوسل للآخرين بمنع ضربه والاعتداء عليه، إلا أنهم استمروا فى الواقعة وسط صيحات الضحك والهزار.

الداخلية تفحص مقطع فيديو الاعتداء

وفحصت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وتمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث مشتول السوق، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، من ضبط 6 من الشباب المشاركين فى واقعة الضرب وتصوير الواقعة. كما تم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش.

تعليق من المعتدي على معاق ذهنيًا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمتهم المعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون الحلاقة، قائلا: "أنا ومصطفى حبايب وما حدش يقدر يزعلنا من بعض. أي حد عايز يشتهر مش على قفانا. أي هايف عايز يعمل علينا فيتنام، أنا اللي مربيه، وأنا مثله الأعلى". مشيرًا إلى أن المجني عليه هو من طلب تصوير الواقعة، وكان "عايز يشوف نفسه على النت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً