اعلان

جواز للقطط يثير الجدل على مواقع التواصل.. لكل عشاق تربية القطط جهزوا بوكيه الورد للعروسة

حفلة زفاف القطين " بسبوس وسالي"

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف قصير لكل من " بسبوس وسالي" مما أثار دهشة مستخدمي التواصل الاجتماعي، وذلك لأن " بسبوس وسالي" ليسا أشخاصا بل قططا، حيث تم تشغيل الأغاني المشهورة لبدء أي حفل زفاف التي اعتدنا أن نسمعها في الأفراح عند دخول العريس والعروسة لقاعة الحفل "طلي بالأبيض يا زهرة نيسان"، "ودقوا المزاهر يلا يا أهل البيت تعالوا .. جمع ووفق والله وصدق اللي قالوا"، و"يا نجف بنور ياسيد العرسان"، ولكن هنا العريسين قطط من فصيلة الشيرازي الجميلة.

حفلة زفاف القطين " بسبوس وسالي"

وظهر بمقطع فيديو حفل الزفاف القطة وهى ترتدي الفستان الأبيض والطرحة والتاج على رأسها، في حين يرتدى القط قميص ورابطة عنق، ويجلس بجوارها على أغنية "دقوا المزاهر يلا يا أهل البيت تعالوا"، الشهيرة التي نسمعها دائماً في حفلات الزفاف المختلفة، وزين المكان بالورود والأزهار وممشى للعروسة. 

اقرأ أيضا: قط ينقذ صديقه العجوز ويتصل بالنجدة في الوقت المناسب.. تعرف على "تومي" البطل

والذي أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو ظهور القط والقط وهما يلتقطان صورا تذكارية، فيقفان تارة ويجلسان تارة أخرى، كما ظهر بمقطع الفيديو يد مربى القط وهو يعطيها العصير لتشربه، وهو تقليد معتاد في الأفراح.

حفلة زفاف القطين " بسبوس وسالي"

وأثار مقطع الفيديو إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بتعليقات والمشاركة للفيديو، وتمنوا تقليد التجربة عند آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً