اعلان
اعلان

كشف غموض سرقة 22 ألف دولار من مكتب بالموسكى

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن من كشف غموض واقعة سرقة خزنتين بداخلهما 22 ألف دولار و7 آلاف جنيه من داخل مكتب بالموسكى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الموسكي بتلقى بلاغ من محمد ع، 46 سنة، تاجر ملابس وصاحب مكتب لبيع ملابس الجملة، باكتشافه كسر باب المكتب ملكه وسرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ مالي 7 آلاف جنيه و400 دولار، وفتح خزينة حديدية أخرى، والاستيلاء من داخلها على مبلغ مالي 22 ألف دولار، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة. وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين وجود آثار عنف بباب المكتب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من: حسين . أ ، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في عدد 13 قضية آخرها 2792 لسنة 2013م الزاوية "مشاجرة وضرب" والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 297 /80 لسنة 2018م الزاوية "استعمال قسوة" والمقضي فيها بالحبس سنتين، وسامح . س ، 39 سنة، جزمجي، ومدحت . م . ع، 29 سنة، سائق، وتم استهداف المتهمين الأول والثاني بمأموريات أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما سلاح أبيض "سنجة" بحوزة المتهم الأول، و2 عتلة حديدية، وكماشة بحوزة المتهم الثاني.

اقرأ أيضا..ضبط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال شرطة للنصب على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم الثالث أمكن ضبطه وبحوزته السيارة رقم م و م 237 ماركة هيونداي فيرنا بيضاء اللون موديل 2013م (ويعمل عليها كسائق بشركة توصيل شهيرة) والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر المتهمان الأول والثاني بقيامهما بالدخول للمكتب محل الواقعة بأسلوب "كسر الباب" وعثروا بمحل الواقعة على خزينة حديدية وبها المفتاح الأصلي الخاص بها، وبفتحها تبين خلوها من أي مبالغ مالية، واستيلائهما على الخزينة الثانية وتمكنهما من فتحها، وعثروا بداخلها على 7 آلاف جنيه، و400 دولار، وأضافا تخلصهما من الخزينة الحديدية المشار إليها بإلقائها بالطريق العام، واقتصار دور المتهم الثالث على قيادة السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

بمواجهة المتهم الثالث بما جاء بأقوال المتهمين الأول والثاني أيدها، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي 1600 جنيه من متحصلات المبلغ المالي المستولى عليه، وأضافوا إنفاقهم باقي المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية. وباستدعاء المبلغ اتهمهم بالسرقة، وأقر أن جملة المبلغ المالي المستولى عليه هي 7 آلاف جنيه، و400 دولار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل