اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة قتل سيدة وتقطيعها بالساطور بالهرم

صورة أرشيفية

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن المتهم بقتل زوجته وتقطيعها وإلقاء جثتها بترعة المريوطية، يعمل سائقا وفي العقد الرابع من عمره، والمجني عليها ربة منزل، في العقد الثالث من عمرها.

وأضاف المصدر أن لديهما طفلتين، وقام المتهم بتركهما عند أحد أقارب زوجته بعد إبلاغه بأن زوجته تركت المنزل ولم يعثر عليها، وفر المتهم هاربا إلى أحد أقاربه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المتهم حال سيره بالطريق، اندلعت النيران بالسيارة التي يستقلها ما أسفر عن إصابته بحروق متفرقة بجسده، تم نقله على إثرها إلى المستشفى.

كان رجال مباحث الجيزة قد تمكنوا من كشف ملابسات العثور على النصف السفلي لجسد سيدة ملقى بترعة المريوطية، وتبين أن زوجها وراء قتلها وتقطيعها، بالساطور، لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شاب، وأخطر مدير أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عصام بركات مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على النصف السفلي لجسد آدمي، ملقي بترعة المريوطية، بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، المقدم كريم عبد الواحد وكيل فرقة الهرم، المقدم محمد الصغير رئيس مباحث القسم، والرائد إسلام السيد معاون مباحث القسم، وتبين أن نصف الجثة لسيدة.

اقرأ أيضا.."نقطة دم" في طريق أسيوط تكشف لغز العثور على "نصف جسد سيدة" بترعة المريوطية

وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة برئاسة اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، تم التوصل إلى أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها، وأنها على علاقة بشاب، فقطعها ورمي جثتها بترعة المريوطية وفر هاربا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟