الداخلية تعلن تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على شاب معاق ذهنيا بالشرقية

هويدا القاضي

12:50 ص

الخميس 22/أغسطس/2019

الداخلية تعلن تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على شاب معاق ذهنيا بالشرقية
مرتكبي واقعة التعدي
حجم الخط A- A+

قالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه تم تحديد وضبط مرتكبي واقعة التعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل محل حلاقة بالشرقية.

وأضاف البيان أنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها فقد رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على شاب (من ذوى الإعاقة) بالضرب داخل محل حلاقة.

وتابعت: على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى تمكن من تحديد شخصية المجنى عليه ومرتكبى الواقعة.. وتوصلت الجهود إلى قيام ( مالك محل حلاقة، عاملين، حلاق، ميكانيكى - جميعهم مقيمين بناحية كفر إبراش دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية) بالتعدى بالضرب على المجنى عليه (عامل بمقهى - سن 17 - مقيم بذات الناحية ) داخل المحل الخاص بالأول وتصوير الواقعة بمعرفة (كهربائى) ونشر الفيديو المُشار إليه على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية تم إستهداف المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتعدى على المذكور لإتهام الأول ( مالك محل الحلاقة ) له بسرقة سماعات مركبة توك توك خاص به.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات متعلقة