اعلان

3 لاعبين ينتظر جمهور الأهلي ظهورهم غدا أمام اطلع بره (تقرير)

كتب :

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء غد الجمعة، مباراة بين الكبير النادي الأهلي ونظيره اطلع بره الجنوب السوداني، في إطار منافسات إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، الذي أقيمت في أول أيام العيد، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليحسم المارد الأحمر تأهله إكلينيكا لدور ال32 بالبطولة الإفريقية.

ويقود محمد يوسف القيادة الفنية للنادي الأهلي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق الموسم المقبل، وذلك بعد قرار إدارة الأهلي إقالة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي منذ عدة أيام عقب خروج الفريق مباشرة من بطولة كأس مصر والخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز.

وتعتبر مباراة الغد تحصيل حاصل بالنسبة للنادي الأهلي الذي سيعتمد في تشكيلته علي العناصر البديلة والتي لا تلعب باستمرار بالإضافة إلي احتمالية مشاركة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضا..ضياء السيد: لاعبو الأهلي يحتاجون للتطور.. أرى برادلي الأنسب لقيادة الفريق

وينتظر جمهور النادي الأهلي ظهور لاعبين في التشكيلة الأساسية من أجل إعطاءهم فرصة ومشاهدة مستواهم في الملعب، ويرصد "أهل مصر" ثلاث لاعبيين يتمني الجمهور مشاهدتهم غدا أمام اطلع بره:

1- أليو ديانج

ينتظر جمهور النادي الأهلي ظهور النجم المالي أليو ديانج مع الفريق، حيث منذ مجيئه من صفوف نادي مولودية الجزائر خلال إنتقالات الصيف الحالية، لم يشارك في أي مباراة حتي الآن، ويعرف الجميع جيدا إمكانيات وقدرات الدبابة المالية في وسط الملعب، حيث من المقرر أن يبدأ به محمد يوسف أساسيا في لقاء الغد علي حساب السولية أو حمدي فتحي.

جدير بالذكر أن أليو ديانج تعتبر أول صفقة تعاقد معها النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

2- محمود متولي

يعاني النادي الأهلي من أزمة دفاعية واضحة في الموسم الماضي وحتي الآن ونحن علي أعتاب الموسم الجديد، حيث أن جاء التعاقد مع اللاعب محمود متولي من صفوف النادي الإسماعيلي بمثابة بسمة الأمل للجمهور الأهلاوي في إصلاح الخط الدفاعي للفريق الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ متولي لقاء الغد في التشكيل الأساسي علي حساب أيمن أشرف أو رامي ربيعة.

3- صلاح محسن

يمكن جمهور النادي الأهلي سيتابع لقاء الغد باهتمام بسبب إحتمالية مشاركة اللاعب صلاح محسن أساسيا في خط الهجوم علي حساب اللاعب المغربي وليد أزارو، حيث أن الجميع يأس من الأخير بسبب إهداره للعديد من الفرص السهلة أمام المرمي وكان آخرها لقاء بيراميدز الأخير في الكأس.

تعتبر مشاركة صلاح محسن في لقاء الغد السهل فرصة له لإثبات نفسه وأحقيته في المشاركة في التشكيل الأساسي الموسم المقبل علي حساب اللاعب المغربي، كما أنه يحظي بثقة وحب كبير من جانب جمهور وعشاق المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن مباراة الغد سيحضرها 10 آلاف متفرج من جمهور الأهلي، حسب ما أعلنه اتحاد الكرة بعد تعليمات الجهات الأمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون