موقف أنغام بعد تسليم ياسين ابن غنوة اختها إلى حضانة جدته (خاص)

دينا دهب

11:43 ص

الخميس 22/أغسطس/2019

موقف أنغام بعد تسليم ياسين ابن غنوة اختها إلى حضانة جدته (خاص)
حجم الخط A- A+

تداولت عدد من الصفحات الفيديو التي انفردت به جريدة وموقع "أهل مصر" بتسليم الطفل ياسين ابن غنوة أخت المطربة أنغام لحضانة جدته، وبدأت الأسئلة تتكاثر حول موقف الفنانة أنغام من قرار محكمة الأسرة.

فيديو تسليم ياسين ابن غنوة لحضانة وجدته



وقال الملحن أمير عبد الباقي والد ياسين وطليق غنوة لـ "أهل مصر": "أنغام متعاونة لمصلحة الطفل وأنا رفضت أن أتحدث معها بعد أن اخذوا أبني مني لكي يكون في حضانة جدته، وذلك لأنها ليست طرف في الموضوع"، مشيرًا إلى أن الموسيقار محمد علي سليمان والد الراحلة غنوة سلبي.

اقرأ أيضًا.. خاص- بكاء الطفل بطل مسلسل زي الشمس أثناء تسليمه لحضانة جدته بعد وفاة والدته (فيديو)

ضم ياسين ابن غنوة لحضانة جدتها

وكان صدر قرار محكمة الأسرة أمس الأربعاء 22 أغسطس بتسليم الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة أخت أنغام لحضانة جدته لوالدته، وخص أمير عبد الباقي طليق الراحلة "أهل مصر" بفيديو لحظة تسليم ياسين لجدته وهو منهار من البكاء.



يشار إلى أن الطفل ياسين بعد وفاة والدته الفنانة غنوة نهاية العام الماضي، أقام برفقة جدته لوالدته وكان يزور والده ثم قدم مسلسل "زي الشمس" في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي حيث جسد دور نجل ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني.

اقرأ أيضًا.. انفراد.. تسليم ياسين ابن غنوة أخت أنغام لحضانة جدته.. الطفل يبكي والأب أفوض أمري لله (فيديو)

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة غنوة والدة ياسين توفيت يوم الجمعة 12 أكتوبر إثر حادث سير تعرضت له، وكان أخر عمل لها مسلسل "الأب الروحي".

موضوعات متعلقة