اعلان

مستخدما سكينا.. حبس عامل قتل مندوبا بشركة نقل واستولى على أمواله بالإسكندرية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة محرم بك في الإسكندرية بحبس عامل بشركة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مندوب بشركة نقل والاستيلاء منه على مبالغ مالية مصرية وأجنبية، بعد حدوث مشادة بينهما، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها؛ لبيان سبب الوفاة وندب الأدلة الجنائية لإجراء معاينة مسرح الجريمة.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك، بغياب زوجها مندوب بإحدى شركات النقل، مُقيم بذات العنوان، حال توجهه للعمل وما قررته زوجته بأنه كان فى طريقه لمقابلة أحد الأشخاص عامل بشركة خاصة، مُقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن الأخير وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم، وأُلقي القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بقيامه باستدراج المجنى عليه للشقة محل إقامته بدائرة القسم بزعم تغيير عملات أجنبية بأخرى وطنية، ولدى محاولته مغافلة المجنى عليه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالاعتداء عليه مستخدماً سلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التى أودت بحياته، واستولى على ما بحوزته من مبالغ مالية، وأضاف المتهم أنه قام عقب ذلك بنقل جثته إلى الشقة المقابلة لشقته "تحت الإنشاء"، وإخفاء المبالغ المالية المستولى عليها بها.

اقرأ أيضا.. مصرع طالبين صدمهما قطار في سوهاج أثناء عبورهما شريط السكة الحديد

وباستهداف الشقة المشار إليها تم العثور على جثة المجنى عليه "المبلغ بغيابه"، كما تم العثور على مبالغ مالية قدرها "495 ألف جنيه مصرى، و1200 يورو، و300 دولار، و300 دينار كويتى، و1700 درهم إماراتى، و5400 ريال سعودى"، وجواز سفر، وبعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة