اعلان

"14 فيديو إباحي بكفر حجازي"قصة عنتيل الغربية بعد القبض عليه..المتهم:أتوا منزلي لممارسة الرذيلة..و"الدوكش"سرب الفيديوهات فهربت

استيقظت قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة مايو الماضي على واقعه مخزية ليست الأولى من نوعها في المحافظة، حيث ظهر أكثر من 14 فيديو إباحي لأحد الأشخاص، بالقرية مع سيدات وفتيات من نفس القرية، أثناء ممارسة الرذيلة، الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي وأثار غضبهم، حيث بحثوا في كل مكان عن ذلك الشخص لينال العقاب، إلا أنه لاذ بالفرار، حتى نسى الكثيرين الواقعه.

إلا أنه بالأمس القريب قامت لجنة من مباحث الآداب والبحث الجنائي بضبط الهاربين، وتمكنت من القبض على العنتيل الجديد المدعو "إسماعيل"، والذي قال أمام النيابة، أنه لم يكن ينوي إيذاء أي من السيدات الموجودات بالمقاطع المنتشرة على الفيسبوك، بل كان كنوع من التسلية والحماية، حيث أن منهن من أغوته ودفعته لتلك المتعة الحرام، حيث تعرف عليهن أثناء تواجده فى القرية منذ 10 سنوات، وكن يأتين لمنزله لممارسة الرذيلة، وقام بتصويرهن بعلمهن، إلا أنه في أحد المرات شاهد شخصا من عمال الورشة ويدعى "الدوكش" الفيديوهات ونقلهم بدون علمه وساومه بدفع 50 ألف جنيه، إلا أنه رفض، وتم افتضاح أمره ونشر الفيديوهات.

وتابع" ا ا"، أن السبب في انتشار الفيديوهات أحد أصدقائه، بعد رهان بينهم، وحاول التفاهم مع الأهالي إلا أنهم طاردوه وهرب حفاظا على حياته.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بضبط "ا ا"،39 عام، بائع قطع غيار توكتوك، متهم بنشر فيديوهات جنسية لبعض سيدات قرية كفر حجازي، خلال حملة أمنية لضبط الهاربين، وعلى الفور تحرر المحضر وأخطرت النيابة.

اقرأ أيضا.. ضبط عنتيل المحلة الهارب في حملة أمنية

وكان المتهم قد نشرت له فيديوهات جنسية مع بعض السيدات بعد رهان مع أحد أصدقائه وتسرب الفيديوهات من على جهاز اللاب توب الخاص به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً