خدمات تنسيق القبول بالكليات المعاهد على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

رانيا خليل

01:03 م

الخميس 22/أغسطس/2019

خدمات تنسيق القبول بالكليات المعاهد على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
حجم الخط A- A+

خدمات تنسيق القبول بالكليات المعاهد على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg أهم ما يبحث عن الطلاب خريجي المرحلة الثانوية هذه الأيام سواء تنسيق الثانوية العامة 2019 أو تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 علمي وأدبي، وتنسيق الدبلومات الفنية فضلاً عن اعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2019 لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية للقبول في الجامعات الحكومية، حيث عكفت وزارة التعليم العالي على إتاحة موقع التنسيق الإلكتروني من أجل التيسير على الطلاب كافة الخدمات التى يحتاجونها للقبول في الجامعات.
وفي سياق خدمات تنسيق القبول بالكليات المعاهد يواصل طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم حتى يوم الأحد المقبل، وأشار الدكتور محمد فرج مدير مكتب التنسيق بجامعة الأزهر، إتاحة تسجيل الرغبات في مكتب التنسيق الرئيسي بفرع مدينة نصر للبنات، والمدينة الجامعية للبنين، فرع طنطا بكلية الشريعة والقانون، إضافة إلى الأمانة العامة فرع أسيوط، بجانب التسجيل الإلكتروني من أي مكان متصل بل الإنترنت على بوابة الحكومة المصرية.


خدمات تنسيق القبول


خدمات تنسيق القبول بالكليات المعاهد

تنسيق الجامعات 2019
يواصل الطلاب أعمال تنسيق الجامعات 2019 على بوابة الحكومة من وقت إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول ومستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد في منتصف سبتمبر المقبل حيث ينقسم تنسيق الثانوية العامة إلى ثلاث مراحل أولى وثانية تم الانتهاء منهم، فيما يترقب البعض تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، فيما يدخل الطلاب من أجل تنسيق الدبلومات الفنية والذى لا ينقسم إلى مراحل، وأيضًا تنسيق الثانوية الأزهرية مقسم إلى مجموعتين أولى للناجحين في الدور الأول وثانية للناجحين في امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني.


اقرأ أيضًا.. موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة الإلكتروني thanwya.emis.gov.eg

طريقة التسجيل رغبات القبول بالجامعات

- ادخل على موقع بوابة الحكومة المصرية.
- اختر الشهادة الثانوية 
- إضافة البيات المطلوبة 
- اكتب رقم الجلوس 
- أضف الرقم السرى، ويستطيع الطلاب الحصول عليه من خلال تواجده على نتجية الثانوية الحاصل عليها من المدرسة التابع لها.
- في النهاية يستطيع الدخول على صفحة تسجيل الرغبات للكليات والمعاهد المختلفة.

موضوعات متعلقة