بعد 22 عاما على اغتيالها.. فيديو جديد للأميرة ديانا يكشف حبها لـ"تشارلز" وحربها لوقف إجراءات الطلاق

أهل مصر

في مقابلة مع صحفي "مارتن بشير"، كشفت الأميرة ديانا عن معلومات حول علاقتها بالأمير "تشارلز" عندما سُئلت عن توقعاتها بالحياة الزوجية في بداية زواجها،وقالت: "أعتقد أن زواجنا مثل أي زواج، خاصة في حالتي عندما تكون قد انفصلت عن والدي مثلي، حينها تريد أن تحافظ بشكل أكثر على الزواج لإنجاحه، وأكدت أنها احبت زوجها تشارلز بشكل كبير.

اقرأ أيضاً.. بعد 22 عاما على اغتيال الأميرة ديانا.. الاستخبارات البريطانية: قتلت بسبب فلسطين

وفي هذا السياق، علقت صديقة الأميرة ديانا المقربة "جيني ريفيت" على هذا الحوار، أن ديانا لم تكن لديها خطط للطلاق من الأمير "تشارلز" على الرغم من زواجهما كان مضطرباً في كثير من الأحيان، لكن الملكة "إليزابيث" عندما طلبت ديانا فترة راحة من المشكلات التي تواجهها في زواجها أصرت على "تشارلز" في الطلاق، حينها أعلن تشارلز وديانا انفصالهما في عام 1992، على الرغم من أن عملية الطلاق استغرقت أربع سنوات.

اقرأ أيضاً.. مفاجآت جديدة في مقتل الأميرة ديانا.. ماذا كشف الشهود الذي رأوا الحادث كاملًا داخل النفق الباريسي؟مفاجآت جديدة في مقتل الأميرة ديانا.. ماذا كشف الشهود الذي رأوا الحادث كاملًا داخل النفق الباريسي؟

واضافت "ريفيت" أن ديانا حينها رأت أن الأمير تشارلز ضعيف الشخصية عندما ضغطت عليه الملكة إليزابيث، واتهمته بأنه لن يكون ملكاً ناجحاً.

شاهد الفيديو هناوفي ربيع عام 1997، بعد سنة واحدة فقط من الطلاق، رتبت ديانا جلسة تصوير مع المصور الشهير "ماريو تيستينو"، حينها علق الكثير أن الأمير تشارلز كان "يطفئ هذا الجمال" وقال البعض أن ديانا في تلك الجلسة بدت وكأنها أكثر حرية وسعادة، حينها بدأت المشكلات حتى انتهت باغتيالها.