انفراد.. لينا أحمد الفيشاوي تفضح والدها بأخر محادثة بينهما.. الأب: "أتمنى أن أمحي هذه العلاقة من حياتي" (فيديو)

دينا دهب

03:19 م

الخميس 22/أغسطس/2019

انفراد.. لينا أحمد الفيشاوي تفضح والدها بأخر محادثة بينهما.. الأب: أتمنى أن أمحي هذه العلاقة من حياتي (فيديو)
لينا أحمد الفيشاوي
حجم الخط A- A+

"أنتي لا تستحقي الحب الأبوي الذي أعطيتك إياه"، هذه الكلمات القاسية كانت آخر محادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته الطفلة لينا التي لم تتجاوز سن الـ15 عاما، وكشفت لينا أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر" عن أخر محادثة بينها وبين والدها، والذي طالبته بمصاريف مدرستها التي ستبدأ بعد أسبوعين.

وخلال المحادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته قال لها إن أسلوبها في الحديث لم يعجبه، وأنها لا تستحق حبه لها ويتمنى أن يحذف كل الذكريات بينها ويمحي هذه العلاقة تمامًا من حياته.


وأشارت لينا أحمد الفيشاوي إلى أن هذه المحادثة كانت عقب إصدار حكم عليه بالحبس لمدة شهر وكانت هي ووالدتها هند الحناوي لا تعلمان بهذا القرار وقتها نظرًا لتوجدهن في إنجلترا.

تصريحات أحمد الفيشاوي

وكانت تسببت تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي الأخيرة عن هند الحناوي طليقته ووالدة ابنته لينا، في إثارة الجدل حيث أنه نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بيان المحامي الخاص به والذي أشار خلاله إلى أن هند تهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس بعد ضبطها برفقة رجل غريب في حالة سكر، وهذا ما نفته هند ومحاميها.

رد هند الحناوي على أحمد الفيشاوي

وقالت هند الحناوي في تصريحاتها لـ "أهل مصر": "ردي على كلامه سيكون في المحكمة فلن انحدر لهذا المستوى من الحديث، وسوف أقاضي أيضًا كل من نشر المعلومة دون أي دليل".



وكان الفيديو الذي نشره أحمد الفيشاوي قد احتوى على بيان محاميه قائلا: "الموقف القانوني للفنان أحمد الفيشاوي وما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى انجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها، في حين انها تهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس، لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرًا، وفي حالة سكر بين، والخصمه المتدخلة دكتورة سلوي عبد الباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما، للاضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا، وحرمان كلامها من الآخر على نحو ممنهج، حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية”.

حبس أحمد الفيشاوي

وكانت أصدرت محكمة أسرة الخليفة السبت 17 أغسطس، قرار بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك لإمتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، والمقدرة بـ 235 ألف جنيه.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن هند الحناوي، قد أقام الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى؛ لامتناعه عن سداد النفقة المقررة لصالح ابنته "لينا" والمقدرة بـ 234 ألفا و600 جنيه، والصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ، رغم إعلانه بأمر الدفع، وورود التحريات التي تثبت قدرته على الدفع.

اقرأ أيضًا.. بعد تصريحاته المسيئة لها.. طليقة أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر": "مش هنزل لمستواه"

هند الحناوي تتحدث عن أفعال أحمد الفيشاوي

وفتحت هند الحناوي وقتها النار على أحمد الفيشاوي وصرحت لـ "أهل مصر": "أحمد لم يصرف على لينا من يوم ولادتها وحكم حبسه شهر هو قضية من القضايا المرفوعة عليه، فأنا وأهلي صرفنا على لينا منذ أن جاءت إلى الدنيا أي منذ 15 عام، وإذا حسبنا خلال الثلاث سنوات الماضية فقط المصاريف التي تم صرفها عليها كي تدرس وتعيش في لندن، فهي فوق الـ 2 مليون جنيه".

وتابعت هند الحناوي وقالت: "اتمنى الحكم يتم تنفيذه لأنه تخطى المسموح بكثير فنحن لا نشحت منه فهذا حق ابنته، أما عن حقوقي أنا الشخصية فأنا لم أحصل عليها".

موضوعات متعلقة