اعلان

"سكرتير المنوفية" يعقد اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي لتطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة

عقد اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذى لاستكمال تطوير المراكز التكنولوجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وذلك بناء على توجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتطوير ورفع كفاءة الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، والعميد أحمد طعيمة مدير مشروع ميكنة الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة ومديري المراكز التكنولوجية بها، ومدير إدارة التعاون الدولي، ومسئول المراكز التكنولوجية بالديوان العام.

وتم مناقشة خطة تطوير وميكنة المراكز التكنولوجية والتعرف على الموقف التنفيذي لاستكمال تطوير المراكز التكنولوجية بمختلف المراكز والمدن على مستوى المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة .

كما تم استعراض المشاكل والمعوقات التي تعوق دون استكمال التطوير بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة وذلك لإيجاد حلول فعلية لها حتى يتسنى استكمال تطوير وميكنة هذه المراكز التكنولوجية.

اقرأ أيضا.. انطلاق القافلة الطبية الثالثة لمبادرة نور حياة في المنوفية

من جانبه أشار مدير مشروع تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط إلى أن عملية تطوير وميكنة المراكز التكنولوجية خطوة ضرورية تهدف إلى مواكبة التقدم التكنولوجي والعلمي واستثمار الإمكانيات البشرية والعلمية والفنية المتوفرة لرفع أداء الجهاز الإداري للدولة، مشيراً إلى أنه سيتم الربط مركزياً بين هذه المراكز التكنولوجية بالمحافظة والوزارة.

وقد أكد اللواء علاء رشاد على أن المراكز التكنولوجية تمثل نقلة نوعية في أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضاري للمواطن وتوفير الوقت والجهد ورفع مستوى الأداء للخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات في وقت قياسي بسرعة وكفاءة عالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً