اعلان
اعلان

تغييرات في إدارة اريكسون.."فادي فرعون" رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة إريكسون عن تغييرات في فريقها التنفيذي، حيث تم تعيين فادي فرعون في منصب نائب أول للرئيس، ورئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضواً في الفريق التنفيذي للشركة ومسئولاً من الناحية الإدارية أمام المدير التنفيذي مباشرةً وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2019.

ويشغُل فادي فرعون حالياً منصب نائب الرئيس للشبكات والخدمات المدارة في شركة إريكسون في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون ان يشهد عالم الاتصالات في وقتنا الراهن تحولات فريدة من نوعها في ظل اطلاق تقنية الجيل الخامس. . وتُعد علاقاتنا المتميزة مع عملائنا الأساس الذي نرتكز عليه في مساعينا الهادفة إلى تعزيز مكانتنا في السوق خلال المرحلة التالية من موجة التطور التي يشهدها القطاع.

ومن جهته قال فادي فرعون: "يساهم قطاع الاتصالات المتنقلة في إحداث تحولات ايجابية كبيرة في البلدان وقطاعات الأعمال، ومع تحول الجيل الخامس إلى واقع ملموس، من المتوقع أن نشهد المزيد من الفرص والابتكارات الجديدة عبر الأسواق التي ندير فيها عملياتنا.

وأتطلع حقاً إلى تولي منصبي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعمل جنباً إلى جنب مع فريقنا في هذه المنطقة وكذلك مع فريق اريكسون التنفيذي لتحقيق أهداف الشركة خلال المرحلة القادمة. لو سنعمل عن كثب مع عملائنا في المنطقة تنمية قطاع الاتصالات تعزيز ريادتنا التكنولوجية لتقنيةفي عصر الجيل الخامس".

يحمل فادي فرعون درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من المعهد الملكي للتكنولوجيا في ستوكهولم، السويد، وكذلك ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيريوت وات، كلية إدنبرة للأعمال، اسكتلندا. ويتمتع فرعون بأكثر من 21 عاماً من الخبرة في شركة إريسكون، شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية إلى جانب توليه مسؤوليات الإشراف على المبيعات في أسواق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

وبصفته عضواً في فريق إريكسون التنفيذي اعتباراً من 1 سبتمبر 2019، يخلف فادي فرعون رافية إبراهيم التي ستترك منصبها الحالي كنائب أول للرئيس، ورئيس إريكسون في الشرق الأوسط وإفريقيا لتتولى منصب مستشار الرئيس التنفيذي بوريه إيكهولم اعتباراً من 31 أغسطس 2019 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو