بعد لينا.. تيتوس ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من الألمانية دينيس (صور)

منى رجب

03:11 م

الخميس 22/أغسطس/2019

بعد لينا.. تيتوس ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من الألمانية دينيس (صور)
الفنان أحمد الفيشاوي
حجم الخط A- A+

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها لـ ابن الفنان أحمد الفيشاوي، ويدعى "تيتوس صاحب الثمان سنوات"، أنجبه من الألمانية دينيس، وأضافوا أن أحمد الفيشاوي يرفض أيضاً الأعتراف به والإنفاق عليه مثل ما يحدث مع لينا ابنته من هند الحناوي.

اقرأ أيضا.. بعد تصريحاته المسيئة لها.. طليقة أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر": "مش هنزل لمستواه"

ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي
ويبدو أن ساحات المحاكم سوف تشهد حلقة جديدة للفنان أحمد الفيشاوي، قريبا لإثبات النسب وحقوق النفقة، وتداولت بعض الصفحات صورة لابن احمد الفيشاوي "تيتوس".



وتنشر لكم "أهل مصر" في الساعات المقبلة تفاصيل ابن أحمد الفيشاوي، وقصته كاملة، في انفراد جديد لها، بمعلومات تعرض لأول مرة.

بعد لينا.. تيتوس


يذكر أنه أصدرت محكمة أسرة الخليفة السبت 17 أغسطس، قرار بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك لإمتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، والمقدرة بـ 235 ألف جنيه.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن هند الحناوي، قد أقام الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى؛ لامتناعه عن سداد النفقة المقررة لصالح ابنته "لينا" والمقدرة بـ 234 ألفا و600 جنيه، والصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ، رغم إعلانه بأمر الدفع، وورود التحريات التي تثبت قدرته على الدفع.



بعد لينا.. تيتوس ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من الألمانية دينيس (صور)
موضوعات متعلقة