انفصال الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود

05:06 ص

الجمعة 23/أغسطس/2019

انفصال الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود
حجم الخط A- A+

بعد تداول شائعات انفصالهما ونفيهما لها بفيديو يجمعهما. أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود منذ قليل، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، انفصال الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود بعد عام من زواجهما.

وعلقت الصفحة على النبأ: "شيري عادل تؤكد خبر انفصالها عن الباحث والمنتج معز مسعود، ولكن علاقة الصداقة بينهما مستمرة وكذلك التعاون الفني مستمر بين المنتج والفنانة، #عرب_وود".

وكانت تداولت أنباء الشهر الماضي عن انفصال الفنانة شيري عادل والداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وتكتمهم على الأمر وجعله سرا بينهما حتى لا تطولهم سهام النقد، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما.

حقيقة انفصال شيري عادل عن معز مسعود


وأفادت الأنباء أن الانفصال حدث بين الثنائى شيري عادل ومعز مسعود بعد نشوب خلافات بينهما بسبب موافقة شيري عادل على المشاركة في فيلم غنائي من بطولة المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني، الأمر الذي رفضه معز مسعود وزاد من حدة الخلافات بينهما ولم يتوصلا إلى حل، مما جعلهم يتفقا على الانفصال.

انفصال شيري عادل عن معز مسعود

ومما يؤكد هذه الأنباء هو قيام شيرى عادل بإلغاء متابعة معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما فعله أيضا معز، فضلا عن مسحهم جميع الصور التي تجمعهما سويا ما عدا صورة واحدة وهم مع أبطال مسلسل "السهام المارقة" أثناء تصويره.

موضوعات متعلقة