اعلان

صفاء تطلب الخلع: "جوزي علم ابنى 3 سنين شرب الحشيش وكان هيموت"

لم تتوقع صفاء أن زوجها يستغل فرصة وجودها داخل المطبخ لإعداد الغداء؛ ليقوم بجعل طفله الذى يبلغ من العمر ٣ سنوات يتناول قطعة من الحشيش التى جعلت الطفل بين الحياة والموت؛ مما جعل زوجته بعد أن اطمأنت على ابنها تقف على أعتاب محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه.

بيشرب حشيش

قالت الزوجة فى مستهل حديثها "كان زواجا تقليديا، ولكن لم أكن أعلم أنه يشرب الحشيش بشكل مستمر؛ ظنا منه أن الرجل لا بد أن يشرب الحشيش والسجائر، وكثيرا ما حاولت معه أن يكف، ولكن بلا فائدة، وكان ميسور الحال ماديا؛ فهو يمتلك محل خضراوات؛ لذلك لم أجد مبررا أن أنفصل عنه؛ لأن والدى أخبرنى أنه طالما يقوم بتلبية كل متطلباتى لا أتدخل فى شأنه، وأدعو له بالهداية؛ وبالفعل كنت أفعل ذلك حتى أنجنبت طفلا بعد عام من الزواج، وكنت أظن أنه سيتغير، ولكن بلا فائدة، ولكن كنت دائما أطلب أن يتناول الحشيش بعيدا عن البيت؛ لوجود طفل، ولكن لا فائدة، حيث نشبت ببننا الخلافات الكثيرة بسبب ذلك".

اقرأ ايضا..قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

شرب ابنه حشيش

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "وفى يوم كنت أقوم بتحضير الغداء داخل المطبخ، استغل زوجى ذلك، وقام بإعطاء ابنى الذى يبلغ من العمر ٣ سنوات جزءا من الحشيش؛ لأخرج من المطبخ وأجد زوجى يحاول إفاقة الطفل دون أن يخبرنى بشئ؛ لأذهب إلى طبيب فورا؛ فيخبرنى أن الطفل حالته خطرة بسبب تناوله الحشيش. ذهلت مما سمعت. كيف فعل ذلك؟ ولم أتفوه معه بكلمة، وانتظرت حتى خرج ابنى من العناية المركزة، وذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للزعيم