اعلان
اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. سالي تطلب الخلع: "بيبوس جزمة جارتي بحرقة ويحط فلوس جواها".. وميادة: "حمايا اتجرأ عليا وباسني" ممرضة تحمل من عشيق "الفيس بوك"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في ساحات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

ميادة تطلب الخلع: "حمايا اتجرأ عليا وباسني وجوزي يقولي دا زى ابوكي"

أقامت ميادة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "حمايا اتجرأ عليا فى يوم كنت بنضف شقة حماتى وهى كانت فى السوق وباسنى وجريت قولت لزوجى رد عليا "دا زى أبوكى ومكنش يقصد ومتكبريش الموضوع".

اقرأ أيضا..قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

سهير في دعوى خلع: "سنة ونص جواز وهو قاعد فى الحمام"

"سنة ونصف زواج وهو دائم الجلوس فى الحمام أو داخل البلكونة، لم ينزل للعمل ومعتمد على أمه فى الأموال والحصول على الطعام، كما أنه يتعاطى المواد المخدرة".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سهير" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مبررة ذلك باستحالة الحياة معه.

سالي تطلب الخلع: "بيبوس جزمة جارتي بحرقة ويحط فلوس جواها"

تقف سيدة أمام إحدى مكاتب التسوية لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "شوفته بعينى من العين السحرية للباب وقف قدام شقة جارتى ومسك جزمتها وقعد يشم ويبوس فيها، وحط فلوس جواها".

ممرضة تحمل من عشيقها عن طريق "الفيس بوك".. رشا فى دعوى إثبات نسب: "أهله رفضوا جوازنا واتخلى عني"

"اتعرفت عليه عن طريق الفيس بوك وحب ٦ سنين لحد ما قابلته وفى مرة حصلت بيننا علاقة فى شقة صاحبة وحملت ولما قولتله أتهرب منى وقالى نزلى الطفل وبلاش تفضحى نفسك أكتر من كدا".. جاءت هذه الكلمات على لسان رشا وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى دعوى إثبات نسب لصغيرها الذى لم يتعد عمره اليومين، والذى نتج عن علاقة غير شرعية مع عشيقها الذى أعطت له أعز ما تملك.

اقرأ أيضا..بعد الاعتداء على معاق الشرقية.. خبراء نفسيون: العنف ضدهم يولد العدوانية تجاه الجميع ..ويؤثر عليهم نفسيا وجسديا

بعد عام من الزواج زينب تطلب الخلع: "بيجبرني على تقليد الأفلام الإباحية"

قالت زينب: تحملت عاما كاملا وأنا فى حزن وفكرت فى الانتحار أكثر من مرة عندما كان يجبرنى على مشاهدة الأفلام الإباحية حتى أتعلم منها مما جعلنى أخيرا أخبر أهلى بما يفعله وأخرج من حالة الصمت التى عشت بها وطلبت الطلاق الذى رفضه فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

زوج يجهض 4 نساء.. سمر تطلب الخلع: جوزي بيقول لي أخونك آه أتزوج عليكي لا

"بقيت باحس بالخوف على بناتى من كتر اللى بيعمله مع الستات ويضحك عليهم، لدرجة أنه ٤ ستات حملوا منه وأجهضهم. ولما قلت له: اتزوج عليا أحسن ما تخوننى، يقول لى: لا أنا أخونك بس. لكن زواج لا".

جاءت هذه الكلمات على لسان سمر وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٧ سنوات من الزواج، مبررة بذلك استحالة العشرة معه، مؤكدة أنه ليس شخصا طبيعيا، وأنه حتما مريض نفسي.

أحمد فى دعوى زنا: خانتنى وحملت من واحد تاني وعايزانى أسامحها

أقام أحمد دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررا ذلك بكلماته "آمنتها على بيتى وعرضى، وسافرت أشتغل عشان أخليها تعيش فى مستوى عالى، طعنتى فى ضهرى، وعملت علاقة مع راجل، اتكلمت معه فى غرف الدردشة، وحملت أجهضت، وبتطلب منى أسامحها. مسكت نفسي عشان ما اقتلهاش لحد ما جيت المحكمة".

ناهد تطلب الخلع: بيحكي للستات أدق التفاصيل..وبيرقص معاهم بشكل مقزز

تقف ناهد داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك بقولها" صدمت من منظره وهو بيربط الحزام في فرح أقاربهم ويرقص وسط الستات بطريقة زي الستات والكل يضحك عليه نزل من نظري وحسيت اني مش متجوزة راجل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً