حوادث الأسبوع الأكثر غرابة.. سقوط سفاح النساء في بنى سويف.. سائق يقتل زوجته ويقطع جثتها بالهرم.. ربة منزل تقتل حماها بعد تحرشه بها بالمقطم

مصطفى محمد

09:49 ص

الجمعة 23/أغسطس/2019

حوادث الأسبوع الأكثر غرابة.. سقوط سفاح النساء في بنى سويف.. سائق يقتل زوجته ويقطع جثتها بالهرم.. ربة منزل تقتل حماها بعد
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

حصاد حوادث الأسبوع.. سقوط سفاح النساء ببنى سويف.. سائق يقتل زوجته ويقطع جثتها بالهرم.. وربة منزل تقتل حماها بعد تحرشه بها في منطقة المقطم


شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت على اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

سقوط "سفاح النساء ".. القبض على مسجل خطر ارتكب 4 وقائع قتل ببني سويف

رصدت المتابعة الأمنية 4 حوادث قتل مجهلة بدائرة مركز شرطة بنى سويف على فترات زمنية مختلفة لسيدات مُسنات تشابهت ظروف وملابسات ارتكابها.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية عن تحديد مرتكب تلك الوقائع وهو مسجل شقي خطر - مزارع - مقيم بقرية إبشنا دائرة المركز "مسجل جنائي سرقات مواشى" وسبق اتهامه في 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع فى قتل، سرقات مواشي، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها، وقرر بتعديه على المجني عليهن، والاستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، وبإرشاده تم ضبط المتعلقات.

اقرأ أيضا.. قصة "سفاح المسنات" ببني سويف..قتل أربعة سيدات خنقا وضربا..أولهن في 2011 ومتهم في 36 قضية

سائق يقتل زوجتة ويقطع جسدها بالهرم

جريمة شنيعة ارتدى فيها عامل عباءة إبليس وأقدم على قتل زوجته بالقاهرة وقطع جثتها وألقاها بعدة مناطق بالجيزة قبل أن يتسبب القدر في ضبطه بعد تعرضه لحادث مروري أسفر عن احتراق سيارته وإصابته بمحافظة الفيوم أثناء هروبه للاختباء عند أقاربه بمحافظة بنى سويف.

كيس بلاستيك به أشلاء أدمية

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من الأهالي بوجود أشلاء آدمية لسيدة طافية داخل كيس بلاستيك بترعة المريوطية وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبيّن أنّ الجزء المعثور عليه لسيدة والأشلاء عبارة عن جزء سفلي لسيدة دون ملابس، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الأشلاء الآدمية.

فحص بلاغ التغيب 

وفور العثور على الأشلاء فحصت أجهزة وزارة الداخلية بلاغات التغيب للوصول إلى ملابسات الواقعة وبإخطار مديرية أمن القاهرة تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من سيدتين بغياب أختهما غير الشقيقة "ن. ر، 23 سنة، مُقيمة في دائرة مركز أبوالنمرس، ومتزوجة بـ"ش. ج، 39 سنة، سائق، ولديهما طفلتين ولها نفس مواصفات تلك الأشلاء وعلى الفور تم مناقشة المبلغتين وأقرتا أن شقيقتهما قبل اختفائها كانت على خلافات دائمة مع زوجها الذي أحضر طفلتيهما وتركهما لديهما وبعدها اختفى.

بقعة دماء أدت لضبط المتهم
وفي هذه الأثناء ورد بلاغ بوجود سيارة محترقة وإصابة قائدها بحروق بطريق أسيوط الصحراوى بنطاق دائرة قسم شرطة الفيوم وبانتقال أجهزة الأمن تبين وجود سيارة محترقة بعض أجزائها مع وجود بقعة دماء على الكرسي فتحفظت أجهزة الأمن على السيارة بمركز الفيوم وتم نقل قائدها إلى المستشفى لتلقي العلاج ومناقشته عن سبب وجود تلك الدماء حتى تم إخطار أجهزة الأمن بالفيوم بأن المصاب مشتبه فيه بقتل زوجته حيث كان في طريقه للاختباء ببني سويف وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الهرم لمناقشة المتهم.

اقرأ أيضا..بعد الاعتداء على معاق الشرقية.. خبراء نفسيون: العنف ضدهم يولد العدوانية تجاه الجميع ..ويؤثر عليهم نفسيا وجسديا

انتحار عامل في العمرانية

أقدم عامل على الانتحار بشنق نفسه أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة العمرانية. كانت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة عثرت على جثة لعامل معلق من رقبته بـ"عرق خشب"، داخل أحد العقارات بمنطقة العمرانية.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد مصطفى عبد الله رئيس وحدة مباحث القسم، وعثر على جثة بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ لشخص في العقد الرابع من عمره معلق بقطعة قماش بـ"عرق خشب"، وتبين أن المتوفى يرتدي بنطالا رمادي اللون، وفانلة بحملات بيج اللون، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثته، سوى وجود حز واحمرار حول رقبته، وتم التحفظ على الجثة.

بعد ذبحه والده بشهر.. وفاة شاب متأثرا بإصابته بالغرغرينا في السيدة زينب

شهد حجز قسم شرطة السيدة زينب وفاة مدمن مخدرات بعد شهر واحد من القبض عليه لقتله والده لرفضها إعطاءه أموالا لشراء الهيروين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفاده وفاة متهم في قضية قتل متأثرا بإصابته بغرغرينا وبفحص الجثمان تبين عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية بسبب إصابة المتوفي بالغرغرينا وإدمانه للمواد المخدرة.

ربة منزل تقتل حماها بعد تحرشه بها في منطقة المقطم

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة المقطم مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بشخص متوفى بعقار بمنطقة الزلزال، وبالانتقال وإجراء المعاينة عثر على جثة ابراهيم . ذ ، 66 عامًا، بالمعاش ومقيم بمحل البلاغ في وضع الجلوس بأرضية الصالة يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، ووجود آثار دماء أمام كنبة بالصالة وعثر بجواره على سكين ملوثة بالدماء.

بسؤال زوجة نجل المتوفي منال . أ ،25 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان قررت بأنها حال عودتها للشقة سكنها عثرت على جثة المتوفى واكتشفت مقتله على النحو المشار إليه ونفت علمها بملابسات الحادث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة رواية زوجة نجل المجني عليه وأنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب تحرشه الدائم بها، وعرضه ممارسة الرذيلة معها بمقابل مادي.

مقتل عامل في مشاجرة مع شقيقين بالحوامدية

وشهدت منطقة الحوامدية واقعة مأساوية عندما لقي عامل مصرعه على يد شقيقين في مشاجرة بينهم. وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا من غرفة النجدة من مستشفى الحوامدية بوصول عامل مصاب بكدمات ونزيف بالمخ ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة موظف لقي مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف داخلي.


وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة شقيقين تعديا بالضرب على المجني عليه لأنه وبخ شقيقهما الأصغر، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة