اعلان
اعلان

أستون فيلا وإيفرتون.. المباراة رقم 203 في تاريخهما (فيديو)

أستون فيلا وإيفرتون

يستضيف ملعب "فيلا بارك" مساء اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بين فريق أستون فيلا ونظيره إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لقاء اليوم ضد التوفيز وهدفه تحقيق أول إنتصار هذا الموسم في البريميرليج، حيث خاض الفيلانز مباراتين حتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسرهم أمام توتنهام بنتيجة (3-1) وبورنموث بنتيجة (2-1).

ويأمل مشجعو أستون فيلا تحقيق الفوز اليوم في الدوري الأقوي في العالم بعد صعودهم من دوري الشامبيونشيب للبريميرليج، حيث أن الهدف الأساسي لإدارة الفيلانز هذا الموسم هو البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الهبوط.

علي الجانب الآخر يدخل نادي إيفرتون لقاء اليوم وهو في حالة معنوية عالية بعد الفوز في الجولة الأخيرة أمام واتفورد بهدف نظيف ووصوله للنقطة الرابعة بأول جولتين في الدوري الإنجليزي، ويسعي التوفيز تحقيق الفوز اليوم خارج الديار لتحقيق بداية قوية بالبريمرليج مع الكبار.

وتعتبر مباراة أستون فيلا وإيفرتون هي المباراة الأكثر تكرارا في تاريخ البريميرليج، حيث أن مواجهة اليوم هي المواجهة رقم 203 بين الفريقين الكبيرين، في مفاجأة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة الذين يتوقعون أندية مثل الأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد هم من يحققون هذه الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي.

وتقابل فريقا أستون فيلا وإيفرتون في 202 مباراة من قبل بالدوري الإنجليزي، ويتفوق التوفيز نسبيا في عدد مرات الفوز، حيث فاز الفريق الأزرق في 76 مباراة أمام الفيلانز، بينما نجح الأخير في تحقيق 73 إنتصار، وسيطر التعادل علي 53 مباراة بين الفريقين.

فهل ينجح تريزيجيه والمحمدي في مساعدة أستون فيلا علي تحقيق الفوز أمام إيفرتون في المباراة رقم 203 اليوم أم أن التوفيز سيصل للإنتصار رقم 77 أمام الفيلانز؟

جدير بالذكر أن فريق إيفرتون يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يقبع أستون فيلا بالمركز السابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل