اعلان

كهربا يبدأ رحلته في البرتغال مع فريقه أفيس أمام ريو آفي.. اليوم

يبدأ اليوم اللاعب الكبير محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا" نجم الزمالك السابق مشواره في الدوري البرتغالي مع فريقه ديسبورتيفو أفيس، حيث يلاقي نظيره ريو آفي علي ملعب الأخير في تمام الساعة العاشرة والربع، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري البرتغالي.

ويحق لكهربا الآن المشاركة مع فريقه الجديد بعد إصدار الفيفا بطاقة مؤقتة له للعب بها، بعد رفض الزمالك واتحاد الكرة إرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي مما أدي إلي تقديم نادي أفيس البرتغالي شكوي رسمية لدي الاتحاد الدولي ضد الجبلاية ونادي الزمالك.

وكانت هناك أزمة كبيرة قد نشبت بين اللاعب كهربا ونادي الزمالك بخصوص توثيق عقده في اتحاد الكرة، وأن العقد يعتبر باطل لتأخر توثيقه وذلك حسب ما يري اللاعب أما علي الجانب الآخر فيؤكد نادي الزمالك صحة التعاقد وأنه متبقي في عقد اللاعب 3 مواسم مع القلعة البيضاء.

ودخل كهربا قائمة فريقه أفيس لمباراة ريو آفي اليوم، وينتظر الجميع في مصر ما بين أهلاوي وزملكاوي ظهوره، حيث يتمني مشجعي الأهلي تألقه بعد التقارير التي خرجت تؤكد إقتراب كهربا من الإنضمام للأهلي يناير المقبل، بينما علي الجانب الآخر يتمني جمهور الزمالك فشل اللاعب في البرتغال وعدم تألقه بعد هروبه من النادي.

إقرأ أيضا..الزمالك يطرح تذاكر مباراة الزمالك وبطل الصومال

ويحتل نادي ديسبورتيفو أفيس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط، وذلك بعد مرور جولتين من المسابقة، حيث خسر في المباراة الأولي أمام بوافيستا وفاز في اللقاء الثاني أمام ماريتيمو.

جدير بالذكر أن مدرب أفيس البرتغالي جوستو إيناسيو هو من طلب التعاقد مع كهربا، حيث كان إيناسيو مدربا للزمالك في فترة من الفترات ودرب كهربا في ذلك الوقت ويعرف إمكانياته جيدا.

فهل سيلعب كهربا لقاء اليوم ويتألق قبل عودته المحتملة للأهلي في يناير المقبل أم أنه سيندم علي تركه للزمالك؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً