اعلان
اعلان

حبس عاملين لتقليدهما علامات تجارية بمطبعتين في عين شمس

قررت نيابة عين شمس الجزئية، حبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإدارتها مطبعتين بداخلهما مطبوعات لعلامات تجارية مقلدة، في عين شمس، كما طلبت النيابة صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

كان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من ضبط مطبعتين بمنطقة عين شمس، بداخلهما مطبوعات تحمل علامات تجارية مقلدة بدون تصريح من الجهات المعنية وأخطر اللواء محمد منصور مدير الأمن بالواقعة.

اقرا ايضاً.."كان متوجهًا للصلاة".. ننشر تحقيقات النيابة في مصرع سكرتير مدرسة على يد شقيقين بالحوامدية

وتمكنت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط "عامل بمطبعة بدائرة قسم شرطة عين شمس" لقيامه بتقليد المطبوعات والعلامات التجارية بالمطبعة محل عمله بدون تصريح من الجهات المختصة، وبتفتيش المطبعة عُثر بداخلها على (500 من المطبوعات مدون عليها أسماء منتجات لمستلزمات الأطفال).

كما تم ضبط عامل بمطبعة كائنة بدائرة القسم لقيامه بتقليد المطبوعات والعلامات التجارية بالمطبعة محل عمله بدون تصريح من الجهات المختصة وبالتفتيش عُثر بداخلها على (400 من المطبوعات مدون عليها "أسماء شركات تجارية").

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتقليد المضبوطات بدون تكليف من الجهات المعنية لصالح عملائهم لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو