اعلان

"كسور وكدمات وإزهاق أرواح".. ننشر خريطة حوادث الطرق بشوارع الجمهورية خلال 24 ساعة

مازالت الدماء تتناثر هنا وهناك على الطرق نتيجة للإهمال والسرعة الجنونية التي لا تستثني الكبير والصغير، وغالبًا ما تدفع الأرواح الثمن غاليا، حيث شهد الشارع المصري خلال اليوم الجمعة، عدة حوادث مأساوية بشتى أنحاء طرق وميادين محافظات الجمهورية، أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من الأشخاص.

"أهل مصر" يسلط الضوء خلال السطور التالية على حوادث التصادم التي شهدها الشارع المصري، اليوم الجمعة على النحو التالي:

ضحايا محافظة بني سويف

أصيب 5 أشخاص، في حادث انقلاب توك توك بمدخل إهناسيا المدينة غرب محافظة بني سويف وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقلهما إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما أصيب ثلاثة أشخاص، في حادث تصادم دراجة نارية بـ"ميكروباص" على الطريق الزراعي جنوب مدينة الواسطى التابعة لمحافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي بمدينة الواسطى.

اقرأ أيضاً.. بعد رفع الحصانة عنه.. تعرف على المصير القانوني لـ"مستشار محكمة" متهم بسرقة سيارة ملاكي بالمعادي

وأصيب زوج وزوجته و3 من أطفالهم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد نزلة سنور اتجاه المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ضحايا محافظة البحيرة

وفي محافظة البحيرة أصيب 4 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم في حادث تصادم سيارتين نصف نقل بمركز أبو المطامير .

كان اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أبو المطامير بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل بطريق أبو المطامير.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى أبو المطامير العام لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضحايا محافظة الدقهلية

لقت فتاة مصرعها وأصيب أربعة من بينهم ثلاثة أطفال فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة على طريق المنصورة جمصة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بين قرية الماكينة والتخشيبة التابعة لمركز بلقاس

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وسيارات الإسعاف وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل