اعلان

بلاغ للنيابة العامة ضد ريهام سعيد بسبب تصريحاتها عن المصابين بـ "السمنة"

كتب :

قال صبري عبدة جاد مسئول مركز العدل للدفاع ومحاربة الفساد، إنه سيتقدم ببلاغ للنيابة العامة غدًا ضد الاعلامية ريهام سعيد بتهمة التنمر وقال "جاد"، إن الاعلامية قالت في برنامجها:" الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر.. منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشى، بتفقدي جزء من أنوثتك".

وذكر مركز العدل للدفاع في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، إنه سيتقدم ببلاغ غدا، ضد برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة.

وأوضح المركز إن موضوع البلاغ يتضمن الحلقة التي تحدثت فيها ريهام سعيد مقدمة البرنامج عن السمنة، والتي أثارت استياء السيدات المصريات كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق، وتضمنت الشكوى المطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن.

وتعرضت الإعلامية ريهام سعيد للعديد من الانتقادات، بعد تصريحها المثير للجدل خلال برنامجها "صبابا"، الذي يذاع عبر قناة "الحياة"، وهاجمت ريهام سعيد ممن يعانون من السمنة و اعتبرتهم انهم عبء على الدولة على حد قولها، وادى ذلك لنشوب أزمة ريهام سعيد مع زينة بعد رد الأخيرة عليها بسبب تصريحات السمنة التي أدلت بها، وتعود تفاصيل أزمة ريهام سعيد مع وزينة، بعدما ردت الفنانة زينة على ريهام سعيد بشكل غير مباشر، من خلال ردها على فيديو نشرته الفنانة انجي وجدان انتقدت فيه الاعلامية

سما المصري تهاجم ريهام سعيد بعد تصريحات السمنة: "ريحة عرقك معفنة" (فيديو)

أزمة ريهام سعيد مع وزينة

وتسبب فى أزمة ريهام سعيد مع زينة، هو قول الأخيرة ردا عليها: "@engywegdan والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل ...بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال ،رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي العدم احترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب"، ومن هنا بدأت أزمة ريهام سعيد مع زينة، بعدها ردت ريهام علي زينة.

وأوقفت إدارة شبكة قنوات الحياة، برنامج الإعلامية ريهام سعيد "صبايا"، الذي كان يذاع عبر قناة "الحياة"، وذلك على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل التي أطلقتها بالبرنامج عن أصحاب السمنة ووصفتهم ببعض العبارات وانهم عبء كبير على الدولة.

المجلس الأعلى للإعلام يوقف برنامج ريهام سعيد

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة رئيس لجنة الشكاوى، قررت عقد اجتماعًا غدًا السبت الموافق 24 أغسطس لمناقشة الشكاوى المقدمة ضد الإعلامية ريهام سعيد والواردة في حلقة برنامجها التي تناولت خلالها قضية السمنة ووجهت انتقادات حادة لأصحاب السمنة المفرطة، بجانب استدعاء ريهام سعيد للمثول أمام لجنة للتحقيق في الشكاوى وذلك الساعة الثانية عصر الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز