اعلان
اعلان

توافد الوفود الأجنبية للمشاركة في قمة الدول السبع بفرنسا (بث مباشر)

تقدم "أهل مصر" بثاً مباشراً من فضائية "إكسترا نيوز"، لتوافد الوفود الأجنبية للمشاركة في قمة الدول السبع بمدجينة بياريتز في فرنسا، وذلك حرصاً من موقع أهل مصر على تقديم أفضل خدمة لمتابعيه، وسنوافيكم بالأخبار تباعاً.

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مدينة بياريتز الفرنسية بطائرته الخاصة، للمشاركة في قمة الدول السبع بفرنسا، وذلك حسبما أذاعت فضائية "إكسترا نيوز" نبأ عاجل لها، بمقطع فيديو لهبوط الطائرة.

واتجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مدينة بياريتز الفرنسية؛ وذلك للمشاركة في اجتماعات مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لعام 2019، والتي تترأس فرنسا دورتها الحالية وتستمر 3 أيام.

اقرأ أيضا.. وصول الرئيس الأمريكي مدينة بياريتز للمشاركة في قمة الدول السبع بفرنسا

وغادر الرئيس السيسي مطار القاهرة الدولي فجر اليوم السبت، حيث يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رئيس الدولة المضيفة مساء اليوم السبت، القادة المشاركين على مأدبة عشاء.

والجدي بالذكر أن قمة الـ 7 يشارك في أعمالها 24 وفدا من بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، وبوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، ورئيسا وزراء اليابان وكندا، والرئيس السيسي الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي ورؤساء ورؤساء حكومات جنوب إفريقيا والسنغال ورواندا وبوركينا فاسو واسبانيا والهند وأستراليا وشيلي، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً