من هجمات التدريب لهتافات برج العرب.. جماهير الأهلي تنتفض أمام لاعبيها في وجه "السقوط"

محمد علي

10:57 ص

السبت 24/أغسطس/2019

حجم الخط A- A+

شهد ستاد برج العرب بالأسكندرية، مساء أمس الجمعة، هتافات من جماهير النادي الأهلي ضد لاعبي فريقها، وذلك خلال مباراة القلعة الحمراء أمام إطلع بره الجنوب سوداني، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الزمالك أمام بطل الصومال.. مصطفى محمد يقود التشكيل المتوقع للفارس الأبيض

وعلى الرغم من أداء الأهلي القوي في مباراة الأمس، إلا أن الجماهير واصلت هجومها على اللاعبين بعبارات مثل "أفريقيا أو الرحيل"، و"عايزين لاعيبة رجالة مش لاعيبة عالة"، وذلك في تعبير عن غضبها بعد الهزيمة من بيراميدز في بطولة كأس مصر، والإقصاء المبكر المبكر من البطولة.

وتعيد واقعة هتافات الجماهير ضد اللاعبين، واقعة تدريبات النادي الأهلي في 16 أغسطس 2016، والتي شهدت هجوم حاد من الجماهير على اللاعبين في مقر القلعة الحمراء، بعد السقوط أمام الزمالك بنتيجة 3-1 في بطولة كأس مصر.

وجاء هجوم الجماهير على لاعبي الأهلي في مباراة إطلع بره، في رفض لتصدر الحجج بعد السقوط أمام بيراميدز، محملين اللاعبين نتيجة الهزيمة، بعد رحيل المدير الفني السابق للفريق مارتن لاسارتي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا عريضًا على إطلع بره الجنوب سوداني، بتسعة أهداف دون مقابل، ليصعد إلى الدور التالي من البطولة بنتيجة 13-0 في مجموع المواجهتين.


موضوعات متعلقة