اعلان

وزير الرياضة يستقبل أعضاء اللجنة المؤقتة قبل اجتماع الجبلاية

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

بدأ اجتماع لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، منذ قليل، بمقر الوزارة، حيث حرص الأخير على تهنئتهم قبل الشروع في عملهم، اليوم السبت، بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تشكيل اللجنة وإدارتها للكرة المصرية لمدة عام.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة أولى اجتماعتها، في الواحدة ظهر، برئاسة عمرو الجنايني بالمقر الرئيسي للاتحاد.

اقرأ أيضًا: قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم| قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول اليوم| قنوات مفتوحة تذيع ماتش محمد صلاح اليوم| القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الثلاثاء الماضي، عن لجنة مؤقتة من خمسة أفراد لإدارة شئون الكرة المصرية، بعد استقالة المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

ووفقًا لما جاء عبر الموقع الرسمي للفيفا، فإن اللجنة ستتكون من:

- عمرو الجنايني رئيسًا.

- جمال محمد علي نائبًا للرئيس.

- سحر عبد الحق عضوًا.

- محمد فضل عضوًا.

- أحمد عبد الله عضوًا.

وأوضح بيان الفيفا أن اللجنة ستدير شئون الكرة المصرية بالإضافة إلى مراجعة لائحة النظام الأساسي واللوائح الأخرى عند الضرورة.

وأشار الاتحاد الدولي، إلى أن اللجنة سيكون عليها تنظيم وإجراء انتخابات لجميع أعضاء اللجان الخاصة بالاتحاد بناء على القوانين الجديدة، والتمهيد لإجراء انتخابات المجلس المقبل.

وشدد البيان على أن اللجنة ستواصل عملها في موعد لا يتجاوز 31 يوليو 2020، أو بمجرد الانتهاء من مهامها والدعوة لإجراء انتخابات للمجلس المقبل.

واختتم الفيفا بيانه، بالتأكيد على أن اللجنة سيتم معاملتها بصفتها منتخبة، ولا يحق لأيًا من أعضائها الترشح في الانتخابات المقبلة للاتحاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً