اعلان

"كانت بخيلة وطردتني من الشقة".. اعترافات أرملة شرعت في قتل حماتها بالسلام

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام تجديد حبس "حنان م " 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالتعدي على والدة زوجها بآلة حادة والشروع في قتلها لخلافات نشبت بينهما عقب وفاة زوج المتهمة.

وأقرت المتهمة في اعترافاتها بأنها متزوجة من نجل المجني عليها منذ سبع سنوات ولديهما طفلان توأم، وعقب ولادتهما أصيب زوجها بفشل كلوي واضطر لعمل غسيل كلوي 3 مرات أسبوعيا، بالإضافة إلى طرده من عمله ومصدر رزقه الوحيد.

واستكملت المتهمة: "طوال فترة مرض زوجي كنا نتلقي مساعدات مالية من أشقاء حماتي، وكانت تبخل علينا في إعطائنا الأموال التي تتحصل عليها من أشقائها، وكل ما تفعله هو شراء الأدوية الخاصة بزوجي فقط، وطلبت منها كثيرا إعطاءنا أموالا لنتمكن من المعيشة والأكل لكنها كانت ترفض ولجأت لجميع أقاربي لطلب مساعدتهم لأتمكن من إطعام زوجي وأبنائي.

اقرأ أيضا: اليوم.. محاكمة 47 متهما في قضية "اقتحام قسم التبين"

وأضافت: ساعدني أحد أقاربي بمبلغ مالي وتمكنت من فتح محل للمنظفات في منزل زوجي، فطلبت مني حماتي إيجار المحل، فرفضت إعطاءها إيجار المحل، وبعد وفاة زوجي مباشرة طلبت مني إخلاء الشقة والمحل، لكن لم أهتم لحديثها وحاولت التحدث معها وإخبارها بأن مكسب المحل قليل جدا لا يتحمل دفع إيجار وكل مصدر رزقنا هو بالإضافة إلى المعاش لكنها أصرت على إخراجي منه ومن الشقة، فنشبت بيننا مشاجرة وانتهت بقيامي بضربها بآله حادة".

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام ثاني يفيد بوصول ح. ع مصابة بجرح نافذ بالرأس نتيجة ضربها بآلة حادة في الرأس، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات اللازمة تبين بأن زوجة نجلها المتوفي وراء إصابتها وتم ضبطها وبسؤالها اعترفت بارتكاب الواقعة وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر