اعلان

خاص| في مشهد إنساني.. عمرو دياب يغني لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة "يوم تلات"

عمرو دياب

مشاهد إنسانية ظهر بها الهضبة عمرو دياب خلال شهر أغسطس الجاري وهو تلبيته لطلبات محبيه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بعد أن رصدت عدسة "أهل مصر" فيديو للفنان عمرو دياب وهو يحيي حفل زفاف ابنة رجل أعمال كبير في الساحل الشمالي مساء أمس الجمعة 23 أغسطس، وهو يلبي طلب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث طلب منه أن يغني له "يوم تلات"، وقام عمرو دياب بالفعل بغناءها ورقص معه الطفل.

أغنية جديدة لـ عمرو دياب

كما رصدت عدسة "أهل مصر" تصريح عمرو دياب بموعد طرح أغنيته الجديدة وهو يوم الخميس، وذلك بعد أن طرح أغنية "يوم تلات" والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

عمرو دياب يغازل دينا الشربيني

وعلى جانب أخر، قام عمرو دياب بغناء أغنيته يوم تلات، وغازل دينا الشربيني التي تواجدت في الحفل وطلب منها الاقتراب، لتخجل دينا ويشجعها الحضور بالاقتراب من عمرو دياب.

عمرو دياب يلبي طلب شاب من ذوي الهمم

وكان في لفتة إنسانية من الفنان عمرو دياب أثناء إحيائه حفله بمركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة الذي الجمعة 16 أغسطس، قام الهضبة باحتضان شاب من ذوي الهمم فوجئ بصعوده إلى المسرح لالتقاط الصور التذكارية معه.

وأظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجماعي توقف دياب عن الغناء واحتضان الشاب وقام بتصويره معه على طريقة السيلفي وسط استحسان الجمهور بالإعجاب بموقف عمرو دياب تجاه الشاب.

يشار إلى أن عمرو دياب طرح أغنية يوم تلات، يوم الثلاثاء الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند على موقع التدوينات "تويتر" ومحرك البحث "جوجل" لمدة يومين، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً