المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد الهتافات في برج العرب.. 3 لاعبين "مغضوب عليهم" من جماهير الأهلي

أهل مصر
صورة أرشيفية

قامت جماهير النادي الأهلي، بشن هجومًا حادًا على لاعبي الفريق، عبر إطلاق هتافات خلال مباراة القلعة الحمراء أمام إطلع بره الجنوب سوداني، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

اقرأ أيضًا.. بعد فوز الأهلي التاريخي.. خالد الغندور: مستوى ديكادها "المتواضع" أفضل من إطلع بره

وجاء هجوم النادي الأهلي، بعد سيل من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نال منها 3 لاعبين نصيب الأسد، وجاءوا كالآتي:

وليد أزارو

على الرغم من إحصائيات المهاجم المغربي الرائعة مع النادي الأهلي، إلا أن اللاعب واجه هجومًا قويًا من الجماهير بعد إهداره لعدد من الفرص الهامة في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في نتائج سلبية للمارد الأحمر في بعض المواجهات، مطالبين باستبداله بمهاجم هداف.

عمرو السولية

وجاء السولية ضمن اللاعبين المغضوب عليهم، بعد مستواه المتراجع بدنيًا في الفترة الأخيرة على حد تعبير الجماهير، بالإضافة إلى اتخاذه بعض القرارات الخاطئة خلال وجود الكرة معه، مما يتسبب في ضياع الهجمات، أو استقبال هجمات مرتدة.

أيمن أشرف

ودخل أيمن أشرف ضمن دائرة الانتقادات في الأهلي، خاصة بعدما تحصل على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز، مما جعل الفريق في وضع محرج من حيث الأداء والنتيجة، وساهم في خروج فريقه من بطولة كأس مصر مبكرًا.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission