اعلان

بعيدا عن السياسة.. تعرف على مدينة المشاهير التي تحتضن قمة الدول السبع G7 والفندق الذي بناه "نابليون"

بعيدا عن السياسة في قمة الدول السبع ال45 هناك جانب آخر للقمة فرؤساء أكبر دول العالم يجتمعون في فرنسا بلد السحر و الجمال بداية من اليوم إلى 26 أغسطس، وستعقد قمة الدول السبع في "بياريتز" ، وهي مدينة ساحلية ساحرة تقع في إقليم الباسك الفرنسي، وتشتهر بالكازينوهات والفنادق الفخمة وتعتبر مسقط رأس الكثير من المشاهير مثل فرانك سيناترا وكوكو شانيل.

حكاية الفندق الذي يضم قادة مجموعة السبعG7

ومن 24 أغسطس إلى 26 أغسطس ، ستجري محادثات بين قادة العالم في عدد من المواقع على طول شاطئ بياريتز ، بما في ذلك فندق دو بالاس الفاخر ، والذي سيكون بمثابة المكان الرئيسي لتواجد الحضور، وقد بنى هذا الفندق نابليون الثالث وزوجته الإمبراطورة أوجيني في عام 1855 كفيلا صيفية، و الآن يضم الفندق أكبر قادة العالم، حيث يمكن أن تكلف الأجنحة أكثر من 8000 دولار في الليلة.

سيتناول قادة مجموعة الدول السبع خلال مناقاشتهم الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة والصين والاتفاق النووي الإيراني والاضطرابات المدنية في هونغ كونغ، كما سيكون الاجتماع أول ظهور رئيسي لبوريس جونسون على الساحة الدولية منذ أن أصبح رئيسًا للوزراء في يوليو، وستكون فرصة له لمناقشة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ومن المتوقع أيضًا أن يلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمناقشة التجارة بين بلديهما. وحرائق غابات الأمازون، وبناءا على ذلك يشارك في القمة أكبر شركات الأزياء من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Adidas و Nike و Burberry و Hermes و LVMH ، لتوقيع أتفاقيات لمساعدة حماية البيئة.

الجانب الآخر في قمة مجموعة السبع G7؟

بعد المناقشات السياسية والاقتصادية ، سوف يستريح الحضور في الكازينوهات والمطاعم والنوادي الشاطئية في مدينة بارتيز الساحلية، حيث يمكن أن تصل زجاجات الشمبانيا إلى حوالي 100 دولار في تلك المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً