اعلان

محافظ الجيزة: إسترداد 11 الف م2 أراضي أملاك الدولة بالموجة الثالثة عشر.. تعليق لافتات "ممنوع الإقتراب"

كتب : نهى نجم

أكد اللواء أحمد راشد، محافظة الجيزة، أن المحافظة تمكنت من استرداد 11 الف م2 اراضى أملاك الدولة و 8 أفدنة بحى الهرم ومركز ومدينة البدرشين وذلك في إطار تنفيذ الموجة الثالثة عشر لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

اقرأ أيضًا.. محافظة القاهرة: تشكيل لجنة متخصصة لتحديد مصير المقرات الحكومية بعد نقلها العاصمة الإدارية

الموجة الثالثة عشر لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

أشار محافظ الجيزة، إلى أن الأراضي التي تم استردادها تم تنفيذ حملات إزالة للتعديات عليها على مدار أسبوع حيث تم تنفيذ 80 قرار إزالة للتعديات التى تنوعت ما بين مبانى وزراعات غير مثمرة، مؤكدًا: لن نتهاون مع أى محاولة للتعدي على أراضي الدولة وأنها ملتزمة باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كافة المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين.

وأكد محافظ الجيزة، أنه سيتم تعليق لافتات على الأراضى موضح بها أن الأرض هى أملاك دولة وتحذر من التعامل أو التعدي عليها .

وفى نفس الإطار، أكد محافظ الجيزة، أن المحافظة مستمرة في تحرير عقود لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعى اليد على تلك الأراضي والذين تقدموا مسبقًا بطلبات لتقنين الأراضي وسداد رسوم الفحص والمعاينة وإنطباق الإشتراطات الواردة بالقانون عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً