تفاصيل سقوط طفل بطلق نارى بالخطأ في مشاجرة بأسيوط

اسيوط-مدحت عرابى

01:54 م

السبت 24/أغسطس/2019

تفاصيل سقوط طفل بطلق نارى بالخطأ في مشاجرة بأسيوط
حجم الخط A- A+

تمكنت مباحث مديرية الأمن بالتعاون مع مباحث الفتح من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين؛ لخلاف بينهما على عمولة بيع قطعة أرض زراعية ببني مر، حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد محمد العسقلانى مأمور مركز الفتح ببلاغ من الأهالي بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بقرية بنى مر دائرة المركز.


طرفا المشاجرة
على الفور انتقل المقدم محمد فراج رئيس مباحث الفتح والضباط وضباط وحدة المباحث مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعة من إدارة قوات الأمن. وبالفحص تبين أن طرفيها كل من: طرف أول "ع ع ع " 60 سنة مزارع تم ضبطه، طرف ثانٍ "أ م ع ع" 40 سنة مؤهل متوسط، مقيمان بذات الناحية على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهما؛ لخلاف بينهما على عمولة بيع قطعة أرض زراعية.

نتج عن ذلك إصابة الطفل ج س ج ت، سن 13 طالب، بطلق ناري بالظهر تصادف مروره أثناء الواقعة، حيث توفي عقب وصوله لمستشفى أسيوط الجامعى وتم التحفظ على الجثة بمشرحته.

جد الطفل اتهم طرفي المشاجرة
وبسؤال جد الطفل اتهم طرفي المشاجرة بالتسبب في وفاة حفيده، وسابقة توجيه حملة لضبط باقي المتهمين من طرفي المشاجرة، وأكدت التحريات أن وراء أحداث إصابة المجني عليه الأول من الطرف الثاني، وعليه تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الثاني من الطرف الثاني وبحوزته بندقية آلية. بإرشاده يتم تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث من الطرف الثانى.
اتخاذ كافة الإجراءات القانونية
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة