إيساف يرد على ريهام سعيد: "دعي الخلق للخالق أحسن"

ads

منى رجب

02:38 م

السبت 24/أغسطس/2019

إيساف يرد على ريهام سعيد: دعي الخلق للخالق أحسن
حجم الخط A- A+

رد الفنان إيساف، على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد عن أصحاب السمنة ووصفها لهم بأنهم ميتون وعبء على الدولة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضا.. "أنتم خدمتوني".. ريهام سعيد تعتزل العمل الإعلامي والفني (فيديو)

وكتب إيساف: "عنداً ف ريهام سعيد، ورداً علي كلماتها العنصرية الجارحة المفتقدة لأي نوع من انواع الإنسانية والزوق، ياريهام احنا كلنا جينا الدنيا في حاجات خارجة عن ارادتنا اخترناها أو ماخترنهاش كا مخلوق خلقه الخالق العظيم بس بقي اللي بكامل إرادتنا اخترناه هو لسانا وهي أخلاقنا وتصرفاتنا فا هما دول اللي نقدر نحاسب بعض عليهم ده لو اصلا ده كان دورنا اننا اصلا نحاسب بعض او نتنمر علي بعض".

وتابع قائلاً: "لكن دعي الخلق للخالق احسن وتبقي ريحتي واستريحتي وعمتا انا اي حد من صحابي مكلبظ شوية انا بموت فيه و احنا كلنا بنحبه ومنقدرش اصلا نعيش من غيره وشرف لينا كمان معرفته، وكلبظبته دي مش حاجة تذكر اصلا لأنها لا تمط لأي عيب من العيوب بصفة، العيوب جوانا مش برانا واحنا كلنا عيوب".

يشار إلى أنه أعلنت الإعلامية ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلامي والفني، وذلك بعد ما تعرضت له من انتقادات لاذعة بعد تنمرها من أصحاب الوزن الزائد خلال حلقتها الأخيرة من برنامج "صبايا".

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام، مساء أمس الجمعة، قرارا بوقف الإعلامية ريهام سعيد ومنعها من الظهور في الإعلام، كما أمرت قناة "الحياة" بوقف برنامج "صبايا"، الذي كانت تقدمه الإعلامية ريهام سعيد لحين انتهاء التحقيقات.

موضوعات متعلقة