اعلان

بعثة الحج: اليوم آخر رحلات تفويج حجاج الجمعيات الأهلية من مطار جدة

أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي

صرح أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي، بأن رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن، مستمرة بانتظام ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات، ومن المقرر أن يشهد اليوم السبت ٢٤ من أغسطس الجاري آخر رحلات التفويج من مطار جدة إلى القاهرة،

وأضاف "عبدالموجود"، أن اليوم سيشهد عودة ٤٠٧ حاجاً من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظة البحيرة، بينما ستستمر التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى ٣٠ من أغسطس الجاري، بجانب تفويج ٨٥٨ حاجا من المنيا وشمال سيناء وجنوب سيناء وبنى سويف عائدين إلى أرض الوطن من مطار المدينة المنورة الى مطار القاهرة باذن الله.

اقرأ أيضا.. البعثة الطبية للحجاج: الأطباء والأفواج والصيادلة يتواصلون في جروب لتوفير الدواء (فيديو)

وأشار "عبد الموجود"،إلى أن اليوم السبت، تتواصل التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة حيث سيتم تفويج ٧٩٣ حاجاً من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

ولفت "رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي"، إلى وجود متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وأن حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

هذا وجدير بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً