اعلان

ضبط 4 مخازن بداخلها 18 طن دقيق ومواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرة (صور)

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من ضبط 4 مخازن بداخلها 18 طن دقيق ومواد غذائية مجهولة المصدر. البداية عندما تمكن ضباط إدارة مباحث التموين، من ضبط"عادل. ح. ق" 35 سنة مسئول عن مخزن مواد غذائية بالبساتين، لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها؛ بقصد طرحها بالأسواق؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة. وعثر بداخل المخزن على 9 أطنان دقيق، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

كما تمكن ضباط التموين من ضبط "عيد. ف. ح" 42 سنة مسئول عن مخزن مواد غذائية في البساتين، لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته 7 أطنان دقيق فاخر وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ونجح رجال التموين في ضبط "عبد الرحمن. إ. ص" مسئول عن مخبز بلدي فى حلوان، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاً للمخبز عمله بقصد الاتجار بها في السوق السوداء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخبز على 1.250 طـــن دقيق بلدي مدعم استخراج 82%. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها في السوق السوداء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتمكن ضباط التموين من ضبط "عيد. ح. م" 25 سنة مسئول عن مخزن تابع لمحل فى منشأة ناصر، لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على 500 كيلو مكرونة، 125 كيلو أرز "منتهى الصلاحية"، و250 كيلو دقيق بلدي مدعم، و200 كيلو عدس، و140 كيلو زيت طعام، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها. بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات؛ بقصد استخدامها فى إعداد المأكولات وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتحرير محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً