اعلان

قائد ليفربول محذرًا زملائه: "إذا لم نركز سنعاقب بشدة"

كتب : محمد علي

حذر جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول، زملائه من لاعبي الريدز قبل مواجهة أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن الريدز سيعاقبون بشدة في حالة عدم التركيز أمام المدفعجية.

اقرأ أيضًا.. بحضور ميتشو واقتراب ماتيتش.. الأهلي والزمالك يقعان في فخ المدربين "السوابق"

وقال هندرسون في تصريحات لموقع النادي: "من العدل أن نقول إن بعض المباريات الأكثر إثارة منذ انضمامي لليفربول كانت ضد أرسنال، لست واثقًا أن هذه المباراة التي تبرز الأفضل في كلا الفريقين، ولكن في نهاية الـ90 دقيقة تشعر دائمًا بأنك كنت جزءًا من مواجهة رائعة، الأمر لا يتعلق بالنتيجة، ولكنه يتعلق بمدى التنافسية".

وأضاف قائد الريدز: "كانت مباراة الذهاب التي أقيمت فى لندن الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، واحدة من أكثر المباريات القوية التي شهدتها، لم أشارك ولكنني كنت أشاهدها بوضوح".

واستكمل: "أرسنال يخوض كل مباراة وهو مصمم على فرض أسلوبه، نحن نعلم أنهم سيركزون على نقاط قوتهم، وسيحاولون اقتناص كل فرصة تأتي لهم أمامنا، الفريق الحالي لا يختلف عن كل نسخة لأرسنال واجهتها خلال مسيرتي، الفريق دائمًا لديه مستوى عالمي من اللاعبين أصحاب العقلية الإيجابية كل الوقت".

واختتم قائد ليفربول حديثه: "عندما تواجه أرسنال أنت تعلم أن التزامك وتركيزك يجب أن يصلا لأقصى درجة، إذا لم تلتزم وتركز ولو بنسبة نصف بالمائة، ستتعرض للعقاب، أرسنال بدأ الموسم بقوة وإذا أردنا تحقيق النتيجة التي نريدها، علينا أن نصل لأقصى حد لنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا