اعلان

تفاصيل إلغاء سرعات الإنترنت الأرضي القديمة ونقل العملاء على أنظمة جديدة

إلغاء سرعات الإنترنت الأرضي القديمة

علمت "أهل مصر" إلغاء الشركة المصرية للاتصالات WE باقة الإنترنت القديمة لعملائها الحاليين والتي تصل سرعتها إلى 5 ميجابايت بسعة تحميل 100 جيجا وعند نفاذ الاستهلاك تتراجع السرعة إلى 1 ميجابايت.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع العملاء الحاليين للشركة المشتركين بتلك السرعة إلى باقات الإنترنت الجديدة التي أقرتها الشركة مطلع يوليو الماضي.

وأطلقت الشركة 3 فئات جديدة لباقات WE space أول الشهر الماضي وهي ( باقة السوبر، باقة الميجا، باقة ألترا) نستعرضها على النحو التالي:

1- باقة السوبر التي تأتي بسرعة أساسية تصل لـ 30 ميجا بايت تنقسم إلى ثلاث فئات وتشمل الفئة الأولى سعة تحميل 140 جيجابايت بسعر 120 جنيه الفئة الثانية سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 210 جنيه الفئة الثالثة سعة تحميل 600 جيجا بايت بسعر 500 جنيه .

2- باقة الميجا بسرعة تصل حتى 70 ميجا بايت وتشمل فئة واحدة سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر يبلغ نحو 310 جنيه.

3- باقة ألترا بسرعة تصل حتى 100 ميجا بايت وتنقسم إلى فئتين الأولى سعة تحميل 250 جيجا بايت بسعر 410 جنيه والثانية سعة تحميل 600 جيجا بايت بسعر 700 جنيه .

وتتراجع سرعة الباقات الثلاثة (السوبر ،الميجا ، ألترا) بعد نفاذ استهلاك الباقة الأساسية إلى 256 كيلو بايت ولا تتضمن الأسعار السابقة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14% من تكلفة الخدمة.

يأتي ذلك عقب إتاحة الشركة المصرية للاتصالات السرعة الجديدة للعملاء الحاليين بنفس قيمة اشتراك السرعة القديمة لمدة شهرين (يوليو _ أغسطس) ولذلك سيتم التعامل مع المشتركين بحساب السرعة الجديدة عند دفع رسوم اشتراك الإنترنت الأرضي خاصة الشهر الجديد (سبتمبر).

حيث سيتم استبدال معاملة مشتركي السرعة القديمة 5 ميجابايت بسعة تحميل 100 جيجا وعند نفاذ الاستهلاك تتراجع السرعة إلى 1 ميجابايت بسعر 110 جنيه إلى معاملتهم على حساب باقة السوبر وسرعتها 30 ميجا بايت بسعة تحميل 140 جيجابايت وعند نفاذ الاستهلاك تتراجع السرعة إلى 256 كيلو بايت بسعر 120 جنيه.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، أوضحت أن السرعات الجديدة التي أقرتها الشهر الماضي لخدمات الإنترنت الأرضي غير ملزمة لكافة العملاء ولن يتم تعميمها ومن حق العملاء استكمال تعاقدهم على استخدام السرعات القديمة.

أضافت في تصريحات سابقة أن العميل الذي يرفض الاشتراك في السرعات الجديدة للإنترنت بعد انتهاء مهلة استخدام السرعة الجديدة خلال شهري يوليو وأغسطس سيظل على السرعة التي يستخدمها كما هو دون تغيير فالأمر اختياري وليس إجباري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | إصابة مدافع إيفرتون