"البحث عن فضيحة".. التفاصيل الكاملة لـ"اختطاف" فتاة من قنا شابًا وإجباره على الزواج منها.. 4 رجال حملوه في "توك توك" وحبسوه داخل منزل بـ"دشنا".. والأمن ينجح في إنقاذه

قنا: سمر مكي

06:45 م

السبت 24/أغسطس/2019

البحث عن فضيحة.. التفاصيل الكاملة لـاختطاف فتاة من قنا شابًا وإجباره على الزواج منها.. 4 رجال حملوه في توك توك وحبسوه داخل
حجم الخط A- A+

مشهد سينمائي جسدته ببراعة الفنانة نبيلة السيد، في فيلم "البحث عن فضيحة"، حين أمسكت بالفنان سمير صبري، وهي تصرخ "عريس ياماى.. عريس يا بوي"، لينتهي هذا المشهد بإجبار العريس المختطف على الزواج منها، المشهد ذاته تكرر في صعيد مصر؛ إذ أقدمت فتاة من محافظة قنا على تنفيذ المشهد ولكن على أرض الواقع وليس خيالًا سينمائيًا، وذلك حين اختطفت بمساعدة والدتها و4 آخرين باختطاف شاب وحبسه داخل منزل شقيقتها بمركز دشنا شمالي المحافظة، لإرغامه على الزواج منها.

اقرأ أيضًا.. عريس يا بوي.. فتاة تخطف خطيبها بمساعدة والدتها لإجباره على إتمام الزواج بها في قنا

يقول شهود عيان، من مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، مسقط رأس "آية. ح. س": إن "عبدالرافع. م"، الشاب المختطف كان خاطبًا لـ"آية"، وفسخ خطوبته منذ فترة وارتبط بفتاة أخرى، ولذلك أقدمت الفتاة على تنفيذ جريمتها بالاتفاق مع والدتها "هناء. م"، بدافع الانتقام من الشاب، ولإجباره على الزواج منها؛ حيث استأجرا كلًا من: "محمود. ع. ع"، و"محمد. ج. ن"، و "أحمد. م. أ"، و"أيمن. س. أ"، الذين تتبعوا تحركات الشاب المختطف وأثناء عودته من المستشفى التي كان يجري بداخلها تحاليل طبية لإتمام إجراءات زواجه من خطيبته الجديدة قاموا باختطافه وحبسه داخل منزل شقيقة "آية" الكائن بمركز دشنا.

عملية اختطاف الشاب، أو العريس المتنازع عليه، وفقًا لوصف شهود العيان؛ تمت عن طريق إيقافه أثناء سيره في إحدى الطرق العامة بمركز نجع حمادي، ثم حمله بالقوة داخل "توك توك"، قبل أن يتم ترحيله إلى مركز دشنا وحبسه في منزل الشقيقة الكبرى لخطيبته الأولى "آية"، حيث مورست ضده محاولات قاسية لإجباره على القبول بالزواج من الفتاة، ولم ينقذه من هذا المأزق سوى نجاح رجال الأمن في تحريره وإلقاء القبض على الجناة.

نجاح رجال الأمن بمحافظة قنا، في تحرير الشاب المختطف من قبضة خطيبته السابقة، جاء عقب تلقي اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بتحرير عائلة شاب يُدعى "عبدالرافع. م"، بلاغًا بمركز شرطة نجع حمادي بتغيبه عن منزله لأيام متواصلة، وعلى الفور كثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها لكشف ملابسات الأمر.

وأسفرت التحريات عن قيام فتاة تُدعى "آية. ح. س"، ووالدتها "هناء. م"، باختطاف الشاب المبلغ عن تغيبه بمساعدة كلًا من: "محمود. ع. ع"، و"محمد. ج. ن"، و "أحمد. م. أ"، و"أيمن. س. أ"، بسبب أن المجني عليه حيث كان خاطبًا للمتهمة منذ فترة، وفسخ خطوبته بها عقب حدوث مشاكل فيما بينهما، فقامت هي ووالدتها وبمساعدة 4 آخرين بخطفه وحبسه داخل منزل شقيقتها بمركز دشنا شمالي قنا، لإرغامه على إتمام الزواج، وعلى الفور تحركت قوات الأمن وتمكنت من تحرير الشاب المختطف، وإلقاء القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

موضوعات متعلقة