تفاصيل افتتاح التموين معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل إلى 35 %.. ومتحدث الوزارة: هدفنا المواطن البسيط

عبد المنعم عاشور

08:55 م

السبت 24/أغسطس/2019

تفاصيل افتتاح التموين معرض أهلا مدارس.. تخفيضات تصل إلى 35 %.. ومتحدث الوزارة: هدفنا المواطن البسيط
معرض "أهلا مدارس"
حجم الخط A- A+

تعتزم وزارة التموين فتح معرض "أهلا مدارس" أول سبتمبر المقبل على يستمر فتحه لمده شهر وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر، ويتم افتتاحه من قبل وزير التموين وقيادات الوزارة وممثلين عن الاتحاد العام للغرف التجارية.

وقال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين للتجارة الداخلية، إن المعرض يأتي في إطار حرص وزارة التموين على تخفيف العبء من على المواطن المصري خصوصا أن موسم المدارس يكون هناك عبء أكبر على الأسر المصرية.

وأكد حسام الدين، في تصريحات لـ"أهل مصر"، أنه مستهدف في هذا المعرض تخفيضات بنسبة 35 % على الأدوات المدرسية والخردوات إضافة إلى كل ما يحتاجه الطالب والطفل المصري.

اقرأ أيضًا.. خبير اقتصادي: حضور مصر قمة الدول الصناعية السبع يساهم في تعظيم دور التبادل التجاري

وأضاف مساعد وزير التموين، أن هذا المعرض يتم بالتوازى أيضا لاستمرار الأوكازيون الصيفي حتى 22 سبتمبر بمشاركة ما يقرب من 3000 محل حتى الآن وفيه تخفيضات تصل إلى 20 %، ويوجد فيه جميع الملابس والمنتجات بأسعار مخفضة وبرقابة صارمة من وزارة التموين على جميع المنتجات المتواجدة فيه.

وعن افتتاح معرض أهلا مدارس أمام الجمهور، قال حسام الدين، إنه سيتم افتتاحه لأول مرة أمام الجمهور يوم الثاني من سبتمبر وسيقوم الوزير بافتتاحه رسميا الأول من سبتمبر في الخامسة مساء، مؤكدا أن الوزير وجه باستمرار المراقبة على الأسعار في المعرض وتوافر كل ما تحتاجه الأسر للطلاب بشكل مستمر.

في هذا الصدد يقول أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تعمل دائما على توفير حياة كريمة للمواطنين بما يتناسب مع ظروفهم المادية وذلك يأتي وفقا لتوجيهات الدولة المصرية في هذا الصدد.

وأكد كمال لـ"أهل مصر"، أن هذه المعارض تتم بالتوازى مع فتح المنافذ والمجمعات الاستهلاكية لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية وذلك على مستوى الجمهورية.

موضوعات متعلقة