عاريا داخل الدولاب مع زوجته.. النيابة تستعجل تحريات المباحث حول قتل نجار لجاره بـ"الساطور" في الإسكندرية

أحمد مرجان

07:49 م

السبت 24/أغسطس/2019

عاريا داخل الدولاب مع زوجته.. النيابة تستعجل تحريات المباحث حول قتل نجار لجاره بـالساطور في الإسكندرية
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

استعجلت نيابة محرم بك بالإسكندرية، تحريات إدارة البحث الجنائي حول قتل نجار جاره بتسديد عدة طعنات له بـ"ساطور" بعدما وجده عاريًا داخل الدولاب في غرفة نومه بمنزله بمنطقة الحضرة الجديدة.

وأمرت النيابة بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وحبس الزوجة 4 أيام بتهمة الزنا، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة، بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسؤال الجيران حول الواقعة.

وكان اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بورود بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل بشقة كائنة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة دائرة القسم.


عامل يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة في المرج


وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المباحث إلى موقع الواقعة، وتبين من خلال الفحص وجود جثة المدعو"أ م" 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "هـ أ"، 33 عاما، ربة منزل، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وتوصلت تحريات المباحث إلي أن الجاني هو الزوج المدعو "ح ع" 42 عاما، نجار، وتم إلقاء القبض عليه، واعترف أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة مدافعا عن الشرف.

وقال الزوج في التحقيقات أمام النيابة أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة، وأثناء عودته من عمله مساء ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عريا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطور وسدد ضربة لزوجته فى الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

موضوعات متعلقة