اعلان
اعلان

سما المصري تهاجم ريهام سعيد بعد تصريحاتها ضد زينة وأحمد عز (فيديو)

الفنانة سما المصري

هاجمت الفنانة سما المصري، الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها التي شنت فيها هجوما على الفنانة زينة، بعد انتقاد الاخيرة لها بسبب ما قالته عن اصحاب السمنة والاساءة لهم بقولها أنهم ميتون وعبء كبير على الدولة.

سما المصري تهاجم ريهام سعيد

ونشرت سما المصري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "ريهام سعيد الجاهليه اللي الشيطان بيلعب لها لامؤاخذه في دماغها بتخبط في نسب ولاد زينه واحمد عز.. زينه دي انضف واشرف منك على الاقل مابتاجرش بمرض الناس ولا هوايتها فضح ستات مصر على الشاشة...خليكي انتي ربعها بس".

View this post on Instagram

ههههه...انا مسخره اوي وانا باشتمها....ههههه...طيب انا هنام واتفرجوا علي باقي حكايه فتاه المول معايا علي قناتي ع اليوتيوب الفيديو كامل والرابط هنا في البايو وفي الاستوري....لاانا لازم امثل كوميدي هاخرب الدنيا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Aug 23, 2019 at 8:17pm PDT

اقرأ ايضا: 14 أكتوبر.. محاكمة "ريهام سعيد" بتهمة الإساءة إلى الشعب المصري بعد إهانة مرضى السمنة

وأوقفت إدارة شبكة قتوات الحياة، الاعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحاتها عن أصحاب السمنة، كما استدعى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ريهام للتحقيق معها فى نفس الشأن، وخرجت فى الساعات الأولى من فجر اليوم ريهام سعيد وأعلنت اعتزالها الإعلام والفن بسبب تعرضها للظلم على حد قولها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل