"فيديوهات إباحية مع سيدتين".. إحالة عنتيل الغربية للمحاكمة العاجلة في طنطا

10:02 م

السبت 24/أغسطس/2019

فيديوهات إباحية مع سيدتين.. إحالة عنتيل الغربية للمحاكمة العاجلة في طنطا
عنتيل قرية حجازي
حجم الخط A- A+

أحالت نيابة شرق طنطا الكلية برئاسة المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية عنتيل قرية حجازي وسيدتين ومتهم آخر هارب إلى محكمة الجنح بتهمة تسريب فيديوهات إباحية.

اقرأ أيضاً.."14 فيديو إباحي بكفر حجازي"قصة عنتيل الغربية بعد القبض عليه..المتهم:أتوا منزلي لممارسة الرذيلة..و"الدوكش"سرب الفيديوهات فهربت

وكانت النيابة العامة قررت حبس عنتيل قرية حجازي 4 أيام بعد إلقاء القبض عليه في أحد الأكمنة التي أعدت له وأمر المستشار خالد عابدين رئيس نيابة مركز المحلة بعرض كافة الفيديوهات الإباحية المنسوبة للمتهم عنتيل قرية حجازي على لجان فنية متخصصة لبيان عما إذا كان قد تم إجراء أي تعديل أو مونتاج عليها من عدمه.

وكانت النيابة استمعت إلى أقوال عنتيل قرية حجازي المتهم بممارسة الرذيلة مع سيدتين بـ قرية حجازي بمدينة المحلة وأكد في التحقيقات أنه مارس الرذيلة مع السيدتين بدون مقابل وصورهما بهاتفه المحمول للاحتفاظ بالفيديوهات للذكرى دون الضغط عليهما.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بضبط "ا ا"،39 عاما، بائع قطع غيار توكتوك، متهم بنشر فيديوهات جنسية لبعض سيدات قرية كفر حجازي، خلال حملة أمنية لضبط الهاربين، وعلى الفور تحرر المحضر وأخطرت النيابة.

موضوعات متعلقة