مارس الجنس معها وقتلها فى السرير.. عامل ينتقم من عشيقته بطريقة مرعبة

10:09 م

السبت 24/أغسطس/2019

مارس الجنس معها وقتلها فى السرير.. عامل ينتقم من عشيقته بطريقة مرعبة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أقدم مغربى على قتل عشيقته، بعد رفضها ممارسة الجنس معه أكثر من مرة، البداية عندما وقعت الحادثة في مدينة "سيدي رحال" بإقليم "قلعة السراغنة"، التي تقع على بعد 80 كلم شمال مدينة مراكش عندما تقدم عامل ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية يدعى فيه وفاة سيدة على علاقة غرامية معها وتبلغ من العمر 44 عاما، وعقب قضائه ليلة حمراء فوجئ بها جثة، بعد أن أخبرته أنها نسيت إحضار "البخاخ"، نظرًا لأنها تعاني مرض الربو.

وعلى الفور انتقلت عناصر الدرك إلى مقر الواقعة وتبين وجود بقايا خمر فيما أوضحت المعاينة الأولية وجود بعض العلامات والخدش فى جثة السيدة بالعنق والكتفين، فضلاً عن بروز آثار دم على الفم.

ولم يصمد المتهم أمام أسئلة المحققين حيث انهار أمامهم ، مؤكدًا أنه مارس معها الجنس عدة مرات وكانت تقضي معه في بعض اللحظات ليالي بـ "سيدي رحال".

ملك الكاشف المتحولة جنسيا تعلن زواجها من صديقتها وتثير أزمة على السوشيال ميديا

ويوم الواقعة حددا موعدًا مع الضحية ومارس الجنس معها مرة واحدة تحت تأثير الخمر ثم دخلت الفتاة فى نوم عميق، وفي إحدى اللحظات حاول ممارسة الجنس عليها وهي نائمة لتستفيق مذعورة ومنعته من ذلك، ومنعته بالقوة لكن لم يستجب وحاول الممارسة بالقوة حتى أقدم على خنقها حتى فارقت الحياة.

وذكر المتهم أنه جلس حوالى 6 ساعات يضع خطة محكمة للهروب من واقعة القتل، قبل أن يقرر حبك سيناريو لوفاته، وتم إحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه، في انتظار ومنها تقرير الطبيب الشرعي، بخصوص الأسباب المباشرة لوفاة الضحية.

موضوعات متعلقة