اعلان

سعد الصغير يغنى فى فرح صيني: "أهم حاجة إنهم فهموني" (صور)

شارك المطرب الشعبي سعد الصغير، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بمجموعة من الصور من حفله زفاف احياءه بعروسين من الصين.

سعد الصغير يغنى فى فرح صيني

وظهر سعد الصغير فى الصور، وهو يغني لعروسين من الصين، وعلق قائلا: "وانا بغني صيني, وأهم حاجة انهم فهموني"، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من متابعيه، وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات.

View this post on Instagram

وانا بغني صيني واهم حاجة انهم فهموني 😂❤️ #انهاردا_فرحي_ياجدعان😂❤️ A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Aug 24, 2019 at 11:55am PDT

وطرح سعد الصغير مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أعمل كده كده"، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسي.

اقرأ أيضا: سعد الصغير يفاجئ "عرسان" شهر يوليو

وكانت محكمة محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، حكمت على سعد الصغير منذ فترة، بتأيد الحبس لمدة سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه، مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، في اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 جنيه للضرائب، وأسندت النيابة له تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله في الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات " القاهرة والنَّاس، وmbc، وسيجما للإعلام، والنهار، والسبكي للإنتاج الفني"، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً